تطبيق سياسية المنطقة الامنة بشكل اجباري في بيوغلو

تطبيق سياسية المنطقة الامنة بشكل اجباري في بيوغلو
تطبيق سياسية المنطقة الامنة بشكل اجباري في بيوغلو

ترجمة: تطبيق سياسية المنطقة الامنة بشكل اجباري في بيوغلو

أطلقت بلدية بيوغلو تطبيق "المنطقة الآمنة"، والذي تم تنفيذه كتطبيق تجريبي في كيركالي من قبل وزارة الصحة في نطاق مكافحة تفشي كوفيد -19.

وقالت البلدية إن الهدف من التطبيق هو تشديد الضوابط وتقليل المخاطر.

وقال رئيس البلدية حيدر علي يلدز: “لقد بدأنا العمل في كل من مبنى بلديتنا وفي بيوغلو. "جعلناها إلزامية في أماكن العمل ، وخاصة في أماكن تناول الطعام والشراب.

وأشار رئيس البلدية إلى أن التطبيق أصبح الأكثر انتشاراً ويتيح معرفة ما إذا كانت مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وحتى سيارات الأجرة آمنة على الفور من حيث فيروس كورونا.

وبين أنه من الممكن معرفة ما إذا كان هناك شخص خطر أم لا في مكان ما ببساطة عن طريق مسح مصفوفة البيانات على الهاتف الذكي.

وأوضح أنه ضمن نطاق المشروع ، أصبح استخدام كود HEPP إلزاميًا عند مدخل المبنى الرئاسي ومباني الخدمات الإضافية لبلدية بيوغلو.

ولفت إلى أنه سيتمكن موظفو البلدية والمواطنون من دخول المباني الخدمية من خلال إظهار رمز HES للضباط. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ التجار في بيوغلو في استخدامه إجباريًا منذ بداية الأسبوع

قال علي يلدز الذي تلقى معلومات من خلال زيارة التجار الذين يستخدمون التطبيق في شارع الاستقلال ، "الصحة أغلى من أي شيء آخر ، لقد اتخذنا الإجراءات اللازمة ونفحصها منذ بداية الوباء.

واضاف "فكرنا فيما يمكن أن نفعله بأمر من الرئيس رجب طيب اردوغان لزيادة عمليات التفتيش وقررنا تطبيق هذه الممارسة في منطقتنا".

وأوضح يلدز تفاصيل المشروع قائلاً: "تطبيق HES التابع لوزارة الصحة متوفر على هواتفنا الذكية. بدأنا تطبيق HEPP في جميع المحلات التجارية في بيوغلو ، وخاصة في أماكن الطعام والشراب.

ولفت خلال حديثه أنه يمكن للتجار التقدم إلى البلدية والقول إنهم يريدون المشاركة في المشروع.

وتابع مضيفاً أن الفرق ستقوم بالفعل بزيارة التجار ويقومون بالعمل اللازم لتعليم تطبيق رمز الاستجابة السريعة.

"ستشارك جميع المحلات التجارية في İstiklal Caddesi في العملية من أجل تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى وجعل جميع المناطق" مناطق آمنة "."

و قال يلدز: "نتحقق أيضًا من الموظفين القادمين إلى البلدية. سنحذر إذا كان هناك خطر من Kovid-19 ، لم نواجه مثل هذا الموقف حتى الآن.

و يكتشف التطبيق على الفور ويبلغ عن مريض Kovid-19. لا تدخل هذا المحل وتحذر صاحب العمل. إذا كان مكان العمل يتحكم أيضًا في الوافدين ، فسيتخذ الإجراءات اللازمة. في غضون أسبوع ، بدأ استخدام 217 مكان عمل.

من جهته قال Yavuz Aksu ، مدير متجر لشركة ساعات بدأت في استخدام تطبيق "Safe Area": إذا كان الشخص قد خضع لاختبار Kovid-19 وكانت النتيجة إيجابية ، فإن HES يُظهر أن المريض إيجابي لـ Kovid-19. باستخدام مصفوفة البيانات التي وضعناها عند مدخل المتجر ، إذا دخل مريض Kovid-19 إلى المتجر ، فيمكننا ملاحظة ذلك ، ونتخذ احتياطات إضافية. لهذا السبب يسهل علينا ذلك قبل أن نقيس درجة الحرارة.

وأكد أن التطبيق جيد جدًا ، سيكون من الأفضل نشره على جميع الشركات.

مشاركة على: