مطالب بسحب شارة القيادة من ميسي ومنحها لشتيجين

مطالب بسحب شارة القيادة من ميسي ومنحها لشتيجين
مطالب بسحب شارة القيادة من ميسي ومنحها لشتيجين

مطالب بسحب شارة القيادة من ميسي ومنحها لشتيجين

باتت فئة من جماهير برشلونة تعتقد أن ليونيل ميسي أصبح يُشكل خطراً على تعاضد غرفة الملابس واتحادها واستقرارها، بسبب التصرفات التي تبدر منه خلال الآونة الأخيرة.

وفي وقت سابق هاجم ميسي إدارة برشلونة عندما انتقد الطريقة التي استغنت بها عن لويس سواريز، وربما وجه البولجا رسالته تلك إلى رونالد كومان أيضاً، على اعتبار أن المدرب الهولندي هو من أبلغ المهاجم الأوروجوياني بأنه ليس ضمن خططه للموسم الجديد.

وأطلقت فئة من جماهير برشلونة هاشتاج #شتيجن_القائد على منصة التواصل الاجتماعي (تويتر)، وذلك من أجل المطالبة بتجريد ليونيل ميسي من شارة القيادة هذا الموسم، ومنحها للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وعلق أحد الجماهير مادحاً “شتيجن أنه على قدر كبير من المسؤولية وأنه قادر على توحيد غرفة الملابس لأنه يمتلك شخصية قوية يحترم قرارات الإدارة والمدرب والكيان والجمهور ولديه صفات القائد.

وكتب آخر شارة القيادة تعني الالتزام والرغبة في الدفاع عن قميص الفريق، وتمثيل جميع مشجعي برشلونة والنادي. وشتيجن يستحق هذا الهاشتاج”.

في حين قال آخر: “شتيجن قائد حقيقي بدون شارة القيادة، على الأقل يستحق أن يكون ضمن الكباتن الأربعة”.

وعلق آخر بالقول: “شتيجن لديه روح القيادة، يتحمل الضغط بعد كل مباراة، هو أول من يعتذر بعد الفضائح، وأيضاً هو أول من يُلام بعد الخسارة، أول من يودع زملاءه برسائل لا علاقة لها بالمشاكل الموجودة في الفريق، تحية كبيرة له.

اقرأ المزيد:برشلونة يودع سواريز بفيديو لتاريخه الحافل

مشاركة على: