مكان سياحي بتصميم تركي كلاسيكي

مكان سياحي بتصميم تركي كلاسيكي
مكان سياحي بتصميم تركي كلاسيكي

مكان سياحي بتصميم تركي كلاسيكي

حمام غلطة سراي Galatasaray Hamam هو أحد حمامات اسطنبول ذائعة الصيت، والتي يعود تاريخها في الأصل إلى أواسط القرن 15م، وكان يقع في مُجمّع برج غلطة سراي في منطقة تقسيم اسطنبول الساحرة، وفي أحد الشوارع الجانبية تحديدًا.

Image

قد تم بناء الحمام الحالي في عام 1715م بتصميم معماري كلاسيكي للحمامات التركية، وتم تجديده في عام 1965م، وأُضيف قسم صغير للمرأة خلال هذا التجديد، وقد أصبح من أهم اماكن السياحة في اسطنبول التي تجذب العديد من السائحين، ويُعد من أكثر أماكن السياحة في تركيا زيارةً خاصةً من الشباب كونه مُصنّف بين أكثر اماكن سياحية في اسطنبول للشباب مُلائمةً.

Image

 

ومن أشهر ما ارتبط بتطور الحضارة التركية هو بلا شك الحمامات التركية, فقد كانت المدن التركية تحوي الحمامات الساخنة العامة وشبكات المياه في عصور افتقدت فيها مدن القارة الأوروبية إلى المياه النقية للشرب, والي الان ما زالت الحمامات التركية تعرض الحمام الحار’ التدليك التراثي’ الاسترخاء الجسدي باستعمال الحجارة الساخنة والعديد من لذات ومطيبات الجسد تجربة ستخرجون منها وكأنكم ولدتم لحظتها,و في حمام غلطة سراي سيكون بإمكانكم أن تستمتعوا بالمقهى الفريد بالمكان بالإضافة إلى كل ما يعرضه الحمام.

 

Image

 

Image

يمكنكم بعد التدليك الاستمتاع بدش بحسب رغبتكم، ومن ثم الاستعداد لتلقّي الخدمات أو الحزم التي سوف تقومون باختيارها بأنفسكم.

ولا تنسوا الاستفادة من خدمة الباشا التي يُقدّمها الحمام، حيث مرحلة التكييس، ومن ثم التدليك بالزيت لمدة 45 دقيقة.

كما يُمكنكم الاستمتاع بخدمات حمام غلطة سراي الشاملة، والتي تتضمن مرحلة التكييس، وحوض الفقاعات، والتدليك بالصابون لمدة 20 دقيقة.

ثم يُمكنكم الانتقال إلى مرحلة خدمات المساج، على اختلاف أنواعها، والتي تم توفيرها بشكلٍ خاص لتلبي كافة احتياجاتكم ورغباتكم.

Image

 

 

مشاركة على: