ليلي علوي تطل على جمهورها بإطلالة شبابية

ليلي علوي تطل على جمهورها بإطلالة شبابية
ليلي علوي تطل على جمهورها بإطلالة شبابية

ليلي علوي تطل على جمهورها بإطلالة شبابية

تصدرت الفنانة المصرية ليلى علوي تريند موقع التغريدات، تويتر وذلك بعد ظهورها بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم بصور للفنانة ليلي علوي من أخر جلسة تصوير وأعادوا نشر الصور وعبروا فيها عن إعجابهم بجمال النجمة المصرية ودهشتهم من قدرتها على الاحتفاظ بجمالها إلى الآن.

ونشرت ليلى علوي الصور التي كانت من أخر جلسة تصوير للمصور خالد فضة عبر حسابها الشخصي على موقع، تبادل الصور، إنستقرام ووجهت رسالة لمتابعيها.

وكتبت ليلى علوي في تعليقها على الصور "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

ويشار إلى أن هذه الجلسة لم تكن الأولى لليلى علوي خلال الأيام الماضية، حيث التقط لها خالد فضة العديد من اللقطات التي ظهرت فيها بإطلالات متنوعة، وكان آخرها ما نشرته  في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

وظهرت ليلى علوي في إطلالتها بلمسات صيفية رائعة سيطر عليها اللون البرتقالي، مرتدية معها برنيطة زادت من جمال إطلالتها.

تجدر الإشارة إلى أن ليلي علوي تستعد لعرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بوالذي تشاركها فيه البطولة الفنانة زينة،  محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن.

Image

مشاركة على: