زيدان يكشف النقاب عن بديل بنزيما في ريال مدريد

زيدان يكشف النقاب عن بديل بنزيما في ريال مدريد
زيدان يكشف النقاب عن بديل بنزيما في ريال مدريد

زيدان يكشف النقاب عن بديل بنزيما في ريال مدريد

يشهد نادي ريال مدريد الإسباني إعادة ترتيب صفوفه حيث يعمل مدرب النادي زين الدين زيدان على معرفة العناصر التي سترحل عن كتيبة الملكي قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمقرر له 5 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، أي بعد أقل من أسبوع واحد فقط.

وذكر الأعلام الإسباني أن الحديث يدور حول لاعبين بشأن الاستغناء عن أحدهما وبقاء الآخر وكلاهما يلعب في خط الهجوم

وأشارت المصادر ذاتها أن زيدان يرغب في إبقاء أحد اللاعبين فقط ليكون بديلاً في الفترة المقبلة للمهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، الذي يحظى بثقة زيدان الكاملة.

ولفتت إلى أن اللاعبين هما ورخا مايورال والدولي الصربي لوكا يوفيتش، الذي ضمه ريال مدريد في الموسم الماضي من إينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

من جهته، كشف تقرير نشره برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني التلفزيوني الشهير أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد الاستغناء عن يوفيتش على سبيل الإعارة في ظل العروض الكثيرة التي تلقاها النادي بشأن اللاعب، مع الإبقاء على بورخا مايورال في صفوف الفريق هذا الموسم.

وأوضح البرنامج أن هناك دلالات على توقعاته حيث قال إن أنخيل سانشيز، تواجد في الأيام القليلة الماضية في إيطاليا من أجل لقاء مسؤولي بعض الأندية هناك ودراسة عروضهم لضم لوكا يوفيتش وبورخا مايورال

تجدر الإشارة إلى أنه إذا تحقق الأمر وتقرر  رحيل يوفيتش بناء على رغبة زيدان سيكون اللاعب الخامس الذي يغادر ريال مدريد هذا الموسم، بعد الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز والإسباني سيرجي ريجليون والمغربي أشرف حكيمي والبرازيلي رينير جيسوس.

وأكد البرنامج أن هناك آمال كبيرة تعقد على لوكا يوفيتش منوهاً أن الإدارة لديها رؤية مستقبلية أن الصربي سيُصبح مهاجمًا كبيرًا إذا شارك بشكل مستمر، واكتسب الخبرات الكثيرة مثلما كان متألقاً قبل موسمين في الدوري الألماني ضمن إينتراخت فرانكفورت.

 

اقرأالمزيد: ست مباريات أمام ريال مدريد لتحقيق لقب الليجا ال34

مشاركة على: