ارض العجائب في تركيا

ارض العجائب في تركيا
ارض العجائب في تركيا

ارض العجائب في تركيا

حديقة ارض العجائب هي أحد أجمل اماكن السياحة في انقرة والتي تقدم لزوارها القادمين من كافة أنحاء العالم تجربة فريدة وممتعة لا يمكنهم الحصول عليها في مكان آخر.

Image

تبلغ مساحة حديقة ارض العجائب في انقرة 1320000 متر مربع تتنتشر ضمن هذه المساحة الشاسعة الآلآف من الأشجار وأنواع الزهور المختلفة ،وتعتبر الحديقة مكاناً ممتعاً بالنسبة للأطفال بسبب تواجد العديد من النشاطات الترفيهية داخل هذه الحديقة.

تعد ارض العجائب في انقرة أحد أجمل التجارب التي يمكن للزائر خوضها، حيث أن أهميتها لا تتوقف على كونها من أكبر حدائق اوروبا وحسب بل من أجل الرحلة الممتعة داخلها، فهي تؤمن مساحات خضراء واسعة

Image

الأنشطة الترفيهية التي يمكن للزائر القيام بها

•يمكنك ممارسة العديد من أنواع الرياضات في الحديقة كرياضة كرة القدم وكرة السلة في ملاعب خاصة، كما ويمكنك ممارسة بعض الرياضات التي قلّ ما يتثنى لك ممارستها في كل وقت كرياضة الغولف.

Image

•تؤمن لك الحديقة أيضاً الدراجات المائية وعدداً من القوارب داخل البرك المائية الخاصة بها التي تذهب بك في رحلة مميزة حول الحديقة، ولابد أيضاً من تأمل برك المياه الصناعية حيث يوجد فيهم عدد كبير من مجسمات الشخصيات الكرتونية المشهورة وسط الترتيب والتنسيق الذي يُشعر الزائرين وكأنهم أحد أجزاء القصص التي شاهدوها على التلقاز وهم صغار مراراً وتكراراً.

Image

•يتواجد ضمن هذا المعلم السياحي الجميل العديد من المطاعم التي تقوم بإعداد أشهى واطيب وجبات الأطعمة التركية التقليدية، كما وهناك العديد من المقاهي التي تقدم ألذ أنواع المشروبات، حيث يمكنك الجلوس في أحد صالات هذه المقاهي والتمتع بمشروبك المفضل وسط جوً من الهدوء والراحة على إطلالة حديقة أرض العجائب في أنقرة.

Image

مشاركة على: