كشف النقاب عن مجموعة صيف 2021 للأحذية

كشف النقاب عن مجموعة صيف 2021 للأحذية
كشف النقاب عن مجموعة صيف 2021 للأحذية

ترجمة: كشف النقاب عن مجموعة صيف 2021 للأحذية

تم اليوم عرض مجموعة صيف 2021 في معرض أزياء الأحذية الدولي، الذي فتح أبوابه للزوار، وكان الحذاء الأكثر لفتًا للانتباه في المعرض هي الأحذية المصنوعة محليًا من جلد التمساح للرجال بسعر 500 يورو.

وذكرت وكالة دي أتش أي وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن جلد براءات الاختراع، والرياضة، والأحذية القماشية، والأحذية الطويلة، والعديد من منتجات التصميم شارك معرض الأزياء الدولي للأحذية 63 (AYMOD) ،

ويعتبر المعرض أحد المعارض المادية الأولى في العصر الجديد، و التقى 420 علامة تجارية توجه صناعة الأحذية بمشترين دوليين للمرة الثالثة والستين.

وجذب المعرض –بحسب الوكالة- أحذية رجالية بقيمة 500 يورو الانتباه في المعرض.

و قال المدير العام للأحذية BRC ، شيتين موتلور ، إن الأحذية من إنتاج محلي ، "نستخدم جلد العجل ونصنع أحذية جلدية أصلية داخلية وخارجية. الأكثر تفضيلاً هو جلد العجل لأنه أكثر ملاءمة.

وأكد أن الرجال يتابعون الموضة الآن كما كان من قبل، لافتاً أن الأمر لا يقتصر على النساء فقط.

وأشار إلى أن هناك متابعة مستمرة لعملية انتاج الأحذية في الداخل والخارج، لافتاً إلى أن عملية الطلب تراجعت بفعل الوباء خاصة من الخارج.

وأشار إلى أن لديهم المزيد من المبيعات لأمريكا وإنجلترا وبلجيكا والدول الأفريقية".

وأضاف متابعاً أن هناك أحذية يتم انتاجها من جلد الثعبان وجلد التمساح ،لافتاً إلى أن مثل هذه النوعية تروق لقطاع المنتجات الفاخرة لأن السعر أعلى و الطلب عليها أقل ، لكنها لا تزال تباع.

و بين أن الأحذية الأرخص سعراً تبدأ من 280 ليرة تركية ، والأحذية الأعلى سعراً 500 يورو.

اقرأ المزيد:1.5 مليار دولار إنفاق السياح على الأحذية والملابس في تركيا

مشاركة على: