فضيحة في صفوف الجيش الأرمني

فضيحة في صفوف الجيش الأرمني
فضيحة في صفوف الجيش الأرمني

بالفيديو: فضيحة في صفوف الجيش الأرمني

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطع فيديو نقلا عن إحدى القنوات الأذرية، لمراسلها العسكري أثناء دخولها المناطق الأذرية التي تم تحريرها من الاحتلال الأرمني.

ويظهر المقطع الفيديو، الذي انتشر على نطاق واسع، اليوم السبت، دخول المراسل العسكري الآذري لعربة عسكرية تابعة للجيش الأرمني، وكشفه وجود سلاسل وقفل حديدي داخل العربة.

وتضمن المقطع تصريح للمراسل، قائلا: "أنظروا إلى مدى جُبن الجنود الأرمن وخوفهم منا نحن الآذربيجانيين، لئلا يهربوا من ميدان الحرب يتم ربطهم بسلاسل من أرجلهم".

وتم إعادة نشر المقطع في العديد من وسائل الإعلام الآذرية والتركية، كما تم ترجمته للعربية ولغات أخرى من قبل ناشطين ومناصري القضية الآذرية.

ويوم الأحد 27 أيلول/سبتمبر الماضي، تمكن الجيش الأذربيجاني من السيطرة على قرية تليش التي كانت محتلة من قبل الأرمن، وذلك عقب إشتباكات بين جيشي البلدين، فيما أعلنت تركيا حكومة وشعبا وقوفها إلى جانب آذربيجان حتى استعادة جميع أراضيها المحتلة.

وفي سياق متصل، تداولت صحيفة تركية اليوم السبت، وترجمت وكالة "نيورتك بوست" عن خبير الأمن والمنظمات الإرهابية عبد الله أغار، وترجمته نيو ترك بوست، صرح بأن الجيش الإذربيجاني تمكن من السيطرة على قرية تليش أكبر قرية حدودية وقال: " وردتني معلومات من الميدان، بأن الجيش الأذربيجاني تمكن من فرض سيطرته بالقوة".

مشاركة على: