كيف علقت ياسمين على دعوى الخلع؟

كيف علقت ياسمين على دعوى الخلع؟
كيف علقت ياسمين على دعوى الخلع؟

كيف علقت ياسمين على دعوى الخلع؟

تلقت إحدى محاكم الأسرة في مصر، قضية تعد من أغرب قضايا الخلع، بين المدعية سيدة مصرية تدعى نرمين ضد المدعى عليه زوجها، بعد إصراره على تحويلها إلى نسخة من الفنانة "ياسمين صبري".

جاءء ذلك وفق ما تداولته إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، مساء أمس الاثنين.

وحسب ما تم تداوله فإن زوج المدعية لا يكل ولا يمل من طلباته المستمرة لزوجته بتقليد الممثلة صبري في لباسها وطريقة كلامها، بل وصل به الحد أن اقترح منها إجراء عمليات تجميل لتقترب منها في الشكل.

وفي تعليقها على القضية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قالت ياسمين أن القضية تمسها بشكل شخصي لأنها تعكس المعاناة التي تعيشها المرأة في الشرق الأوسط"، موضحة "أولا أنا بحس أنه السّت في الشرق الأوسط رقم اثنين، ودرجة ثانية، أنا أصلا القضية دي تلمسني".

وأضافت ياسمين أن السيدة نرمين هي واحدة من بين الكثير من النساء اللواتي بتعرضن للتجريح من قبل الرجل، معربة عن إعجابها بما قامت به نرمين، وتعاملها الصحيح مع الموضوع ورفضها طلبات زوجها.

ووصفت إيّاها بالسيدة النموذج لأنها قوية، وعرفت كيف تطلب حقها في الوقت المناسب، مطالبة من جميع النساء اللواتي يتعرض لمواقف مشابهة الاقتداء بنرمين.

كما تفاعلت ياسمين مع الموضوع عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، مبدية رغبتها في لقاء "نرمين"، قائلاتا: "نفسي أشوف نرمين عشان أقولها إنها تستاهل الحب والإهتمام حتي يمتلئ قلبها ويفيض".

 

مشاركة على: