أسرة أمريكية لديها 10 أطفال في 10 سنوات وترغب بالمزيد

أسرة أمريكية لديها 10 أطفال في 10 سنوات وترغب بالمزيد
أسرة أمريكية لديها 10 أطفال في 10 سنوات وترغب بالمزيد

بالصور: أسرة أمريكية لديها 10 أطفال في 10 سنوات وترغب بالمزيد

في ظاهرة قد تبدو غريبة على المجتمعات الغربية تمكن الزوجان كريس روجرز البالغ من العمر 32 عامًا وكورتني روجرز البالغة من العمر 36 عامًا من إنجاب عشرة أطفال في زواجهم لمدة عشر سنوات.

وأفاد خبر نشرته صحيفة منيت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن الزوجان حملا طفلهما الأول بين ذراعيهما في عام 2010 ، لديهما أطول وقت للحمل في تسعة أشهر فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجان لا يفكران في التوقف حتى ينجبوا اثني عشر طفلاً.

 تأمل كورني الحامل الآن بطفلها الحادي عشر ، في ولادة ابنتها الخامسة في 19 نوفمبر.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأسرة تعيش في مزرعة كبيرة في مقاطعة سانتي في، نيو مكسيكو ، ولديها حاليًا ستة أولاد وأربع فتيات. يبدأ كل فرد في العائلة بالحرف C.

و قالت كلوي وهي تشارك حياتها على صفحتها على Instagram ، "يسعدنا إنجاب طفل مرة أخرى. كنت متوترة من التعرض للإجهاض مرتين في الأشهر الثلاثة الأولى ، لكننا الآن في الأسبوع 33 ونحن متحمسون للغاية.

بدوره قال الزوج :"لا أطيق الانتظار حتى أحضن طفلي". مضيفاً إن إنجاب 10 أطفال يخلق كثافة ، ويقضون كل وقتهم في تربية أطفالهم والخروج بمفردهم كزوجين مرة واحدة فقط في السنة.

وأكد الزوج أن إنجاب عشرة أطفال ليس فقط متعبًا ولكنه مكلف أيضًا. تنفق الأسرة 1200 دولار (9300 ليرة تركية) كل شهر لتغطية نفقات طعام أطفالهم. ينفق 1000 دولار (7700 ليرة تركية) على هدايا عيد الميلاد.

ولفت إلى أن الأسرة لجأت إلى  التوقف عن الإنفاق على الأكل في الخارج والتمتع بها لتغطية هذه النفقات.

من جهتها، قالت كورتني :"إن امتلاك أسرة كبيرة أمر رائع رغم كل الصعوبات ، "نريد أن يكون لدينا 12 طفلاً. زوجي هو الأكبر في عائلة مكونة من 10 أطفال قبل أن تتزوج ، كانت مازحة بشأن إنجاب عدد من الأطفال مثل والدتها".

تزوج كورتني وكريس ، اللذان التقيا أثناء التخييم في جورجيا في عام 2007 ، بعد عام من لقائهما الزوجان اللذان تعرضا للإجهاض الأول بعد خمسة أشهر من زواجهما ، أنجبا 10 أطفال حتى الآن. أطفال الزوجين هم كلينت عشرة ، كلاي تسعة ، كيد ثمانية ، كالي سبعة ، كاش خمسة ، توأمان كولت وكيس خمسة ، كالينا ثلاثة ، كايدو اثنان ، كورالي يبلغ من العمر سنة واحدة.

Image

مشاركة على: