حالة طوارئ جديدة في برشلونة لهذا السبب

حالة طوارئ جديدة في برشلونة لهذا السبب
حالة طوارئ جديدة في برشلونة لهذا السبب

حالة طوارئ جديدة في برشلونة لهذا السبب

قام نادي برشلونة بإبلاغ موظفيه بشكل رسمي بأنه سيتم البدء العمل بإجراءات جديدة لتعديل شروط العمل، وذلك نتيجة الانخفاض الكبير في واردات النادي بظل وباء كورونا.

وقال النادي إنه من المرتقب أن يتم تطبيق هذا القرار على جميع العاملين في النادي، ومن بينهم اللاعبون المحترفون، على أن تستثنى من هذا الإجراء فقط الفئات العمرية المنخفضة.

وأشار النادي أن التخفيض للرواتب سيمتد طوال الموسم الحالي 2020-2021، وبهذا التقليل في الرواتب سيضمن النادي الكتالوني توفير قرابة 80 مليون يورو.

.تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجراء يعتبر حالة الطوارئ الثانية التي يمر بها النادي، فقد سبق لبرشلونة  تطبيق تخفيض الرواتب، بنسب متفاوتة، وافق وقتها لاعبو الفريق على تقليص رواتبهم بنسبة 72%.

يذكر أن هذا الاجراء سيفتح مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني ، مواجهة جديدة مع لاعبي الفريق الأول بقيادة النجم ليونيل ميسي، في ظل سوء علاقته مع الرئيس، لا سيما أن المهاجم الأرجنتيني كان يرغب في الرحيل عن صفوف البرسا في موسم الانتقالات الفائت.

وسبق لميسي إرسال طلب إلى النادي عبر بوروفاكس، يبلغه فيه نيته بالمغادرة، وبعد عدة أيام من التوتر داخل قلعة البلوغرانا، قرر ميسي البقاء في برشلونة، تجنبا للتوجه إلى المحاكم ضد النادي الذي لعب له لمدة 20 عاما.

ويمر برشلونة حاليا بأسوأ الفترات المالية في تاريخه، وخاصة بعد الإعلان عن وصول الخسائر المادية في الموسم الماضي بسبب فيروس كورونا إلى قرابة 100 مليون يورو.

اقرأ المزيد :ميسي يغيب عن تدريب برشلونة

مشاركة على: