المؤسس عثمان يخطف مجددا الأنظار ويتصدر الترند

المؤسس عثمان يخطف مجددا الأنظار ويتصدر الترند
المؤسس عثمان يخطف مجددا الأنظار ويتصدر الترند

بالصور: المؤسس عثمان يخطف مجددا الأنظار ويتصدر الترند

تصدرت الحلقة 28 من المسلسل التركي التاريخي الضخم "المؤسس عثمان" على قناة ATV التركية، أعلى المشاهدات في تركيا، أمس الأربعاء، ليحتل العمل المركز الأول بين جميع فئات الأعمال المعروضة خلال هذا الشهر، متفوقا على أهم المسلسلات المنافسة له.

Image

وحسب ما نشره موقع "A HBR" التركي، اليوم الخميس، وترجمت وكالة "نيوترك بوست"، فإن هاشتاغ "المؤسس عثمان" تصدر الترند التركي، كما لقي مشاهدة عالية من قبل المتابعين في الدول الأوروبية وذلك عبر قناة +ABC1 الموجهة لدول أوروبا.

Image

ونالت حلقة أمس إعجاب المشاهدين، الذين أعادوا نشر لقطات منها وصور لبعض الشخصيات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بالأداء الرائع الذي قدمه بطل المسلسل بوارك أوزجيفيت، وكذا أداء أهم النجوم الذين انضموا حديثا للعمل، من بينهم الممثل ساروهان هونيل.

Image

وشهدت الحلقة ال28 من الموسم الثاني لمسلسل "المؤسس عثمان"، أحداثا ساخنة وقوية، كما شهدت الأحداث تطورا بشكل كبير في طريق تأسيس الدولة العثمانية التي حكمت العالم كله.

Image

وحملت الحلقة العديد من المفاجآت التاريخية من العهد العثماني من ضمنها رغبة المؤسس عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه في تأسيس الدولة العثمانية، في نقلة نوعية ومختلفة تماما عن الموسم السابق، كما وعد مخرج العمل محمد بوزداغ، في وقت سابق بأن الموسم الجديد سيكون أقوى وأكثر حماسة.

Image

وانضم إلى الموسم الجديد من "المؤسس عثمان" النجم التركي جنيد أركين والذي غاب عن الشاشات والتمثيل لسنوات عديدة، وسيؤدي دور رئيس "اللحي البيضاء".

Image

وبحسب موقع “The Ranking” لقائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في تركيا بين العامين 2000-2020، فقد احتل مسلسل “المؤسس عثمان” المرتبة الثانية في القائمة للعام الثاني على التوالي، إذ تمت مشاهدته خلال العام الجاري 2020 أكثر من 600 مليون مرة، وأكثر من 533 مليون مرة في العام الماضي 2019.

Image

ويعتبر "المؤسس عثمان" الجزء ال6 من "قيامة أرطغرل"، حيث تدور أحداثه حول الظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم.

 

 

مشاركة على: