وفاة إحدى فتيات العميل جيمس بوند

وفاة إحدى فتيات العميل جيمس بوند
وفاة إحدى فتيات العميل جيمس بوند

وفاة إحدى فتيات العميل جيمس بوند

أعلنت وسائل إعلام إنجليزية، عن خبر وفاة الممثلة مارجريت نولان، عن عمر ناهز 76 عامًا، وهي إحدى فتيات العميل السّري جيمس بوند، والتي ظهرت مع النجم شون كونري في GOLDFINGER، عام 1964، وجاء رحيل الممثلة الفاتنة بعدما غابت 9 سنوات عن الأنظار، وذلك منذ العام 2011 حين شاركت المخرجة إيفون دوتشمان في فيلم THE POWER OF THREE.

وُلدت مارغريت نولان في عام 1943، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، قبل أن تنتقل إلى التمثيل في السينما والتلفزيون والمسرح. وإلى جانب «غولدفينغر»، عُرفت الراحلة أيضاً بمشاركتها في أفلام Carry On، بالإضافة إلى ظهورها في فيلم الـ «بيتلز» الذي حمل عنوان A Hard Day’s Night.

ومارجريت نولان Margaret Nolan غائبة عن أي نشاط أو حدث سواء كان فنياً أو اجتماعياً، إلى أن جاء بيان العائلة الذي أشار إلى وفاتها عن 76 عاماً، بعد 75 عملا في السينما والتلفزيون من اهمهم العمل مع آلفريد هيتشكوك في فيلم FRENZY عام 1972 .

وحسب موقع hollywoodreporter كانت قد صرحت مارجريت من قبل، أن مشاهدها التي صورتها مع "الرائع"، كما وصفته، شون كونري في فيلم GOLDFINGER، حين اختارها المخرج الفرنسي جي هاملتون أفضل ما قامت به.

ومارجريت نولان، عرضت الأزياء، وغنت ورقصت الباليه، وتزوجت من توم كيمبنسكي وانفصلت عنه بعد 5 سنوات زواج، عاشت خلالها بين لندن ومدريد، وأنجبت أوسكار ديكس، ولوك أوسوليفان.

مشاركة على: