ذكرت إدارة معلومات الطاقة الامريكية أن مخزونات النفط الخام التجارية فى البلاد انخفضت بمقدار 3.8 مليون أي بنسبة 0.8 فى المائة لتصل إلى 489.1 مليون برميل الاسبوع الماضى لتتجاوز توقعات السوق بأن تنخفض المخزونات بنحو">

تراجع في احتياطي النفط الإستراتيجي للولايات المتحدة

تراجع في احتياطي النفط الإستراتيجي للولايات المتحدة
تراجع في احتياطي النفط الإستراتيجي للولايات المتحدة

ترجمة: تراجع في احتياطي النفط الإستراتيجي للولايات المتحدة

 

ذكرت إدارة معلومات الطاقة الامريكية أن مخزونات النفط الخام التجارية فى البلاد انخفضت بمقدار 3.8 مليون أي بنسبة 0.8 فى المائة لتصل إلى 489.1 مليون برميل الاسبوع الماضى لتتجاوز توقعات السوق بأن تنخفض المخزونات بنحو 2.8 مليون برميل.

وفقاً لما تداولته الوكالات الإعلامية وترجمته نيوترك بوست، وانخفضت مخزونات النفط الخام الاستراتيجية، التي لا تدخل في مخزونات النفط الخام التجارية، إلى 640.8 مليون برميل وخلال الفترة المذكورة، بينما انخفضت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بمقدار 1.6 مليون برميل 0.7 في المائة لتصل إلى 225.1 مليون برميل.

وتراجعت واردات الولايات المتحدة من النفط الخام بمقدار 447 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي ليصل إلى 5.28 مليون برميل يومياً، في حين انخفضت صادرات النفط بمتوسط 524 ألف برميل يومياً ليصل إلى إلى 2.13 مليون برميل يومياً.

وانخفض الانتاج اليومى للنفط الخام فى البلاد بمقدار 509 ألف برميل في الفترة ما بين 3-9 أكتوبر ليصل الى حوالي 10 مليون  و 950 برميل .

مشاركة على: