كيف كان شعوره بعد عودته إلى الحياة؟

كيف كان شعوره بعد عودته إلى الحياة؟
كيف كان شعوره بعد عودته إلى الحياة؟

كيف كان شعوره بعد عودته إلى الحياة؟

تفاجأت عائلة هندية بعد 20 ساعة من بكاء وحزن على فقدانها أحد أفرادها البالغ من العمر 74 عاما، باتصال من موظف شركة صناديق التجميد، الذي أخبرهم أن ميتهم لا يزال على قيد الحياة.

جاء ذلك وفق ما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، حيث تعود الحادثة ليوم ال12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، عندما ودعت عائلة كومار أحد أفرادها المدعو بالاسوبرامانيان، في صندوق التجميد بعدما توقف حركته، والذي كان يعيش طريح الفراش بإحدى قرى ولاية تاميل نادو.

وفي ال13 تشرين الأول/أكتوبر، عندما جاء موظف شركة صناديق التجميد، ليلاحظ بأن المتوفى يقوم ببعض الحركات، ليسارع بالاتصال بأسرته لإخبارهم بانه لا يزال على قيد الحياة.

قامت الأسرة بطلب المساعدة من الشرطة التي فتحت تحقيقا في الأمر وبخاصة بأن الرجل ظل ما يقارب الـ20 ساعة في الثلاجة، لترفع دعوة قضائية بموجب المادتين 287 (سلوك إهمال يعرِض حياة الإنسان للخطر) و336 (فعل يهدد الحياة أو السلامة الشخصية للآخرين) من قانون العقوبات الهندي.

ولاقت الحادثة تفاعلا كبيرا داخل الهند، خاصة بعد نشر إحدى القنوات التلفزيونية مقطعا مصورا من الواقعة، والذي تم تداوله على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

مشاركة على: