قافلة الخير النسائية..عطاء بلا حدود

قافلة الخير النسائية..عطاء بلا حدود
قافلة الخير النسائية..عطاء بلا حدود

تقرير: قافلة الخير النسائية..عطاء بلا حدود

تواصل "قافلة الخير"، التي شكلتها مجموعة من النساء التركيات قبل 9 سنوات في مدينة جيبزي قلب الصناعة التركية، بولاية كوجالي، تميزها وعطائها في مجال العمل التطوعي والتنموي.

Image

وتقدم مجموعة "قافلة الخير" التي تضم حاليا 200 عضوة، مساعدات غذائية للمحتاجين، ودفع فواتير إيجار الأسر الفقيرة، والتكفل بتعليم الأيتام من خلال شراء الأدوات المدرسية، وتقديم المهور لفتيات الأسر المحتاجة، والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حسب تقرير لوكالة "DHA" التركية، اليوم السبت، وترجمته وكالة "نيوترك بوست".

Image

اعتبرت مسؤولة "قافلة الخير" آسيا غول، أن "قافلة الخير ليست مجرد جمعية أو مؤسسة بل هي جسر يوحد أيادي الخير من اجل مساندة والوقوف إلى جانب المحتاجين واليتامى في كامل أنحاء المنطقة.

Image

وأشارت غول إلى أن الجمعية تكفلت خلال هذا العام على تجهيز 250 فتاة مقبلة على الزواج، معربة على سعادتها لحظة تقديم جهاز العروس، قائلةً: "أشعر بسعادة مضاعفة عندما أرى تلك الابتسامة على وجوه الفتيات لحظة تقديم لهم جهاز الزفاف".

Image

وأعربت آسيا غولن عن سعادتها وامتنانها لكل عضوات القافلة، اللواتي عملن بصدق وجدّ حتى استمرت مسيرة الخير بعد تسع سنوات من الانطلاق، مضيفة أنها فخورة جدّا بالانجازات الخيرية التي قدمتها قافلتها والتي شملت خدماتها النساء والشيخ والأطفال، حيث تكفلت بأطفال هم حاليا في الجامعة ومن الطلبة الأوائل.

 

مشاركة على: