بسمة وهبة تشارك جمهورها  لحظات دخولها للعمليات

بسمة وهبة تشارك جمهورها  لحظات دخولها للعمليات
بسمة وهبة تشارك جمهورها  لحظات دخولها للعمليات

بسمة وهبة تشارك جمهورها  لحظات دخولها للعمليات

شاركت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو جديد لها اثناء دخولها للعمليات.

وقالت وهبة :" استودعك الله الذي لا تضيع ودائعة ، لا تنسوني من دعائكم و كتبت معلقة : أسألكم الدعاء العملية حالًا.

وفي وقت سابق أخبرت وهبة متابعيها  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دي إم سي" والمذاع عبر قناة "دى إم سي"،:إنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وهي حالة ليست نادرة ولكنها في غاية الصعوبة.

وقالت ربنا كرمنى بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذى كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر".

وأردفت:"أنا فى نعمة وفضل من الله والحمد لله"، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان". 

وتابعت وهبة قولها إنه الطبيب الإنجليزي قام بإجراء التحاليل اللازمة، وأرسله إلى أمريكا، لأن ذلك المعمل غير موجود فى لندن، حتى يعطيهم طريق العلاج الصحيح، مردفة" أنها في كل الأحوال أن في نعمة وفضل من الله. 

وكشفت خلال اللقاء أنها من المرتقب أن تقوم ببث مباشر للحديث عن سرطان الثدي رفقة الدكتور أحمد مرسي المدير التنفيذي للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة".

وأكدت أنها مسلمة أمرها لله وبتجسد شكر لله أنه ابتلها وهذه ملخص تجربتها مع المرض.

 

مشاركة على: