حسن شاكوش يوجه رسالة لمنتقدي شهرته

حسن شاكوش يوجه رسالة لمنتقدي شهرته
حسن شاكوش يوجه رسالة لمنتقدي شهرته

حسن شاكوش يوجه رسالة لمنتقدي شهرته

وجه المطرب المصري حسن شاكوش رسالة إلى منتقديه ومن وصفهم بمن هم يستكثروا النعمة عليه.

وقال شاكوس إنه تأخر كثيراً في هذه الرسالة ولكنه أخيراً قرر التعليق والرد من خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع إنستقرام، وصفها بأنها “رسالة مهمة لكل اللي مستكتر عليا اللي أنا فيه”.

واستعرض خلال الفيديو رحلته قبل الشهرة، مؤكداً أنه مر بأمور صعبة للغاية لا يعلمها أحد، سواء حين لعب مع أندية حاول فيها إثبات نفسه، أو حينما عمل في زفة عرائس مشيرا الى أنه واجه الكثير من الأزمات والمعاناة من الفقر في البداية.

وأضاف شاكوش أن ثروته جناها من تقديم أغاني المهرجانات، وتابع : “الناس اللي بتقولي شهادتي أوديها فين، ده شاكوش بيلف العالم كله، ليس لي ذنب أو شان”.

كما أوضح في رسالته للمنتقدين : “ربنا مش كتبلك توصل للي أنا وصلتله ممكن نصيبك لسه مجالكش”.

وتتصدر أغاني شاكوش التريند وكان آخرها مهرجان "بسكوتاية مقرمشة" تصدر تريند موقع "يوتيوب"، فى أول 24 ساعة بعد طرح الأغنية

وطرح حسن شاكوش مؤخرا أغنية "هنعمل لغبطيطة" على طريقة الديو مع المطرب عمر كمال، التي تخطت الـ29 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"،من كلمات الشاعر إسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.

وتأتي أغنية "لغبطيطة" بعد عدد من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهم عن إحياء الحفلات الموسيقية، وأيضا وقف تصاريحهم، وبعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين على خلفية الديو الغنائى الذى أصدره مع أحمد سعد ويحمل اسم "100 حساب"، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديد إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

اقرأ المزيد:حسن شاكوش يخطب "بنت الجيران"

مشاركة على: