حملة شرسة تنفذها الشرطة التركية ضد سائقي الدراجات

حملة شرسة تنفذها الشرطة التركية ضد سائقي الدراجات
حملة شرسة تنفذها الشرطة التركية ضد سائقي الدراجات

ترجمة: حملة شرسة تنفذها الشرطة التركية ضد سائقي الدراجات

غرمت فرق مديرية المرور الإقليمية اثنين من سائقي الدراجات النارية ، اللذان أوقفا خلال عمليات فحص فيروس كورونا في حركة المرور في أضنة

وذكرت صحيفة حريت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه تم تغريمهم بمبلغ 132 ليرة لكل منهما لارتدائه أقنعة ولكن عدم ارتداء خوذة.

ولفتت الصحيفة أنه بدأت اليوم في نطاق تدابير وباء فيروس كورونا في أضنة تنفيذ عمليات تفتيش على الأقنعة ومراقبة المسافات الاجتماعية في المركبات في حركة المرور ، وخاصة مركبات النقل العام

وأنشأت الفرق –بحسب الصحيفة - 115 نقطة تفتيش في جميع أنحاء المدينة. أوقفت فرق مديرية المرور الإقليمية التابعة لشرطة المحافظة وفحصت المركبات واحدة تلو الأخرى في نقاط التطبيق وغرمت نحو أكثر من 50 شخصًا حتى الآن خلال عمليات تدقيق استمرت يومًا كاملاً.

وعلم أن عمليات التفتيش ستستمر على مدار اليوم في نقاط التطبيق التي أنشأتها الشرطة في جميع أنحاء المدينة.

ولم يتجنب اثنان من راكبي الدراجات النارية الذين تم إيقافهم عند نقطة تقديم الطلبات في شارع أتاتورك في وسط منطقة سيحان العقاب على الرغم من ارتداء الأقنعة والالتزام بمسافة اجتماعية.

وشكرت الشرطة راكبي الدراجات النارية اللذين لم يكنا يرتديان الخوذات لارتدائهما أقنعة ، لكنها فرضت غرامة قدرها 132 ليرة على كل منهما لعدم ارتدائها الخوذ.

بالإضافة إلى ذلك ، قام راكب دراجة نارية آخر لم يرتدي قناعا وأوقفته الشرطة بتجنب العقوبة بارتداء القناع الذي أخرجه من جيبه بعد تحذير الشرطة.

اقرأ المزيد:تركيا.. هل تقبل على فرض حظر تجوال من جديد؟

مشاركة على: