وفقاً لما تداولته الوكالات المحلية وترجمته نيوترك بوست، بحسب  القانون المقترح، سيتم تنظيم الإلتزامات الضريبي">

البرلمان التركي يصدر قانون لتسهيل دفع الديون الضريبية

البرلمان التركي يصدر  قانون لتسهيل دفع الديون الضريبية
البرلمان التركي يصدر قانون لتسهيل دفع الديون الضريبية

ترجمة: البرلمان التركي يصدر قانون لتسهيل دفع الديون الضريبية

صادق البرلمان التركي على لائحة تنظيمية متعلقة بإعادة هيكلة الديون الضريبية كضريبة الدخل وضريبة الشركات وضريبة القيمة المضافة والغرامات الإدارية والديون التعليمية.

وفقاً لما تداولته الوكالات المحلية وترجمته نيوترك بوست، بحسب  القانون المقترح، سيتم تنظيم الإلتزامات الضريبية، مما يسمح بسداد الديون على 18 قسطاً، بالإضافة إلى تقديم خصومات لأولئك الذين يرغبون في سداد ديونهم مقدماً.

ويشمل القرار، العقوبات الضريبية و المتأخرة، والفوائد المتراكمة على التأخير، وعقوبات  المرور والغرامات السكنية؛ الغرامات الصادرة بموجب قانون النقل البري؛ وهو يغطي جميع الغرامات الإدارية، مثل الغرامات الصادرة عن المعبور بشكل غير نظامي على الطرق السريعة.

كما سيغطي الديون الدراسية و القروض الطلابية، ومدفوعات الدعم، وضرائب دعم استخدام الموارد، وضرائب حماية الأصول الثقافية.

أما الراغبون في الإستفادة من إعادة الهيكلة، فعليهم التقدم بطلب قبل نهاية العام من تاريخ انتهاء القانون، ويمكن إجراء 18 قسطاً كحد أقصى، ويتم دفع الأقساط كل شهرين، وسيتم خصم الفائدة في حال تم الدفع بشكل مسبق.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن هيكلة الديون المستحقة للإدارات الخاصة في المقاطعات، وضريبة الممتلكات، وضريبة التنظيف البيئي، وضريبة الإعلان، والمياه، ومياه الصرف الصحي، ورسوم النفايات، وأسهم المشاركة على الطرق، ومستحقات الشركات بسبب الرسوم والفوائد المختلفة.

مشاركة على: