ما علاقة قوجة بالدعوى التي سترفعها ملكة جمال تركيا السابقة؟

ما علاقة قوجة بالدعوى التي سترفعها ملكة جمال تركيا السابقة؟
ما علاقة قوجة بالدعوى التي سترفعها ملكة جمال تركيا السابقة؟

بالفيديو: ما علاقة قوجة بالدعوى التي سترفعها ملكة جمال تركيا السابقة؟

توعدت ملكة جمال تركيا لعام 2018، شيفال شاهين، برفع دعوى قضائية ضد قناة "CNN TURK"، بعد الضجة والسخرية التي أثيرت ضد شاهين، بسبب عدم معرفتها من كاتب النشيد الوطني التركي.

وظهرت شيفال شاهين، عبر مقطع فيديو من 3 دقائق، نشرته عبر حسابها الشخصي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لتؤكد اعتزامها على مقاضاة القناة التي جعلتها مسخرة أمام ملايين الأتراك.

وأوضحت شيفال شاهين، أن الأسئلة التي طُرحت عليها لم تكن ضمن الاتفاق الذي عقد بينها وبين القناة، مؤكدةً بأنه تم الاتفاق على عدم الخوض في حياتها الشخصية، وكذلك في المواضيع السياسية.

واعتبرت السؤال الذي وجه لها بشأن النشيد الوطني التركي، بأنه تشكيك حول هويتها ووطنيتها وهذا ما جعلها ترتبك ولا تجيب عليه.

ودافعت ملكة جمال تركيا السابقة، عن نفسها بالقول أنها منذ كان عمرها 6 سنوات وهي تعيش بإنجلترا مما جعلها تجهل بعض المعلومات عن بلدها الأم تركيا، مثل جهلها بمن يكون فخر الدين قوجة (وزير الصحة التركية).

وأشارت إلى أنها اتفقت مع المقيمين على البرنامج بعدم عرض بعض مقاطع المقابلة، لكنهم أخلوا بالاتفاق مما جعلها مادة دسمة للاستهزاء والسخرية.

وأكدت شيفال شاهين، أنها ليست نادمة على مشاركتها في البرنامج، قائلةً: "من يريد أن يشكك في وطنيتي فليفعل، لكن الناس الذين يعرفونني جيدا، يعرفون نوايا الحسنة".

وانتقدت ملكة جمال تركيا، مقدمتا البرنامج اللتان وضعتها في موقف محرج.

وتضامن مجموعة من المشاهير الأتراك مع شاهين، ضد حملة السخرية، مبررين عدم معرفتها لبعض المعلومات الخاصة ببلدها الأم ليس دليل على عدم وطنيتها، كونها لم تعش في تركيا.

 

 

مشاركة على: