سفارة فلسطين في تركيا تصدر تنويها هاما 

سفارة فلسطين في تركيا تصدر تنويها هاما 
سفارة فلسطين في تركيا تصدر تنويها هاما 

سفارة فلسطين في تركيا تصدر تنويها هاما 

قررت سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، فتح منصة لتسجيل بيانات المواطنين الراغبين بالعودة إلى الوطن من المحافظات الشمالية وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية والمغتربين.
 

وقالت السفارة في بيان لها، ونقلته نيو ترك بوست، أنها تخطط لرحلة إجلاء تاسعة إذا ما توفرت الإعداد من مواطنينا الراغبين بالسفر من تركيا وشمال قبرص والدول المجاورة  إلى الضفة الغربية عبر المملكة الأردنية الهاشمية من خلال مطار اسطنبول .

وأوضحت السفارة أن المنصة سيتم فتحها اعتبارا من هذا اليوم الاثنين 26/10/2020 وسيتم إقفالها في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 31/10/2020 وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين الراغبين بالعودة إلى الضفة الغربية بتسجيل بياناتهم.
 
ودعت السفارة كافة مواطنيها الراغبين بالعودة فعلا أن يبادروا إلى ذلك فورا، حتى لو كانوا سجلوا بياناتهم سابقا، وإرفاق صور جوازات سفرهم الفلسطينية، ولمن يحمل جواز السفر الأردني عليه أيضا أن يرفق صوره عن هويته الفلسطينية. 
  
وحول مواطنيها من قطاع غزه، أوضحت أن بإمكانهم تسجيل بيانات الراغبين منهم بالعودة إلى القطاع وذلك بهدف حصر الأعداد المتبقية بعد أن سافر المعظم منهم خلال فتحة المعبر الأخيرة.

مشاركة على: