راموس غاضب بشدة من ريال مدريد

 راموس غاضب بشدة من ريال مدريد
 راموس غاضب بشدة من ريال مدريد

 راموس غاضب بشدة من ريال مدريد

أفادت تقارير إسبانية أن هناك أزمة كبيرة تلوح في الأفق بين المدافع المخضرم سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، وإدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وأشارت التقارير إلى أن هناك حالة من الغضب تسيطر عليه من إدارة النادي، بسبب عدم تجديد تعاقده حتى الآن وعدم فتح هذا الملف معه رغم الاقتراب من موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ومن المرتقب أن ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية دون الرجوع لإدارة ناديه على أن ينتقل له بنهاية الموسم الجاري.

وذكر البرنامج التليفزيوني الشهير في إسبانيا "الشيرنغيتو"أن راموس لا يريد إثارة المشاكل في هذه الفترة الحرجة والمهمة من مسيرة الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

وكشف أن اخر اتصال بين راموس وإدارة ريال مدريد كان في الصيف الماضي، وكان فقط لسؤاله بشأن رغبته في استكمال المشوار مع النادي في الفترة المقبلة، ولم يتم بعدها أية محادثات بين الجانبين، وحتى الآن لم يتحدث فلورنتينو بيريز مع راموس حول العقد الجديد للاعب.

تجدر الإشارة إلى أن راموس انضم إلى ريال مدريد قادماً من إشبيلية الإسباني مقابل 27 مليون يورو في صيف عام 2005، ومنذ ذلك الوقت رفع عشرات الكؤوس في بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يذكر أن عقد اللاعب الحالي من المنتظر أن ينتهي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2021، حيث سيكون اللاعب في الـ35 من عمره في هذا الوقت.

مشاركة على: