في مصر.. إهمال والدين يقضي على حياة طفلهما الأصغر

في مصر.. إهمال والدين يقضي على حياة طفلهما الأصغر
في مصر.. إهمال والدين يقضي على حياة طفلهما الأصغر

في مصر.. إهمال والدين يقضي على حياة طفلهما الأصغر

قررت نيابة مركز شرطة طوخ في مدينة القليوبية في مصر، حجز الزوج ع.ح (28عاماً)، والزوجة أ.ن (24عاماً) على خليفة مقتل ابنهما أ.ع (4 أشهر) على ذمة التحقيق لحين انتهاء تحريات المباحث من التحقيق في الواقعة.
 

 وأدلى ع.ح بشهادته مدعياً أنه بعد خلاف نشب بينه وبين زوجته، يوم 17 من أكتوبر الجاري، تركت الزوجة أ.ن المنزل قائلةً إنها ستذهب لقضاء بعض الحاجيات، وتابع قائلاً أنه توجه إلى عمله بعد نزولها من البيت، حيث ترك نجله الأصغر وحده في البيت ظناً منه أن زوجته لن تتأخر.
 

 ويؤكد أقوال الزوج أنه حين عودته إلى المنزل جاء ببعض المشتريات لزوجته وأولاده، لكنه فوجئ بمصرع ولده في البيت، متهماً زوجته بالإهمال. جدير بالذكر أن الزوج يقضي معظم أيامه في دوامه ويبيت هناك؛ بسبب بعده عن مكان سكنه ويعود يوماً واحداً كل أسبوع تقريباً.
 

لكن التحريات كشفت زور أقوال المشتبه به، فبعد جمع المعلومات اتضح أن ع.ح انتظر عودة زوجته؛ إذ إن أ.ن تركت الشقة مع ابنها الأكبر مخبرةً زوجها أنها ستذهب لشراء بعض المشتريات لكنها توجهت إلى بيت أهلها عوضاً عن ذلك، وبعد انتظاره لها وتأخرها في العودة. غادر هو الآخر المنزل متوجهاً إلى عمله.
 

بعد مغادر الزوج للمنزل دون الاتصال بها، ظل الطفل ذو الأربعة أشهر وحيداً في البيت لمدة 9 أيام حتى مات جوعاً. فيما ادعت الزوجة أن زوجها دائماً ما يسيء معاملتها ويضربها حتى وصلت العلاقة حد العناد، وكان رد الزوج أنها متطلّبة وشكاءة.
 

وعللت الزوجة اطمئنانها على ولدها بأنها كانت تظن أن الزوج لم يترك الولد.

مشاركة على: