هام ..تطبيقات الهاتف المحمول التي تتيح الاتصال أثناء الزلزال

هام ..تطبيقات الهاتف المحمول التي تتيح الاتصال أثناء الزلزال
هام ..تطبيقات الهاتف المحمول التي تتيح الاتصال أثناء الزلزال

ترجمة: هام ..تطبيقات الهاتف المحمول التي تتيح الاتصال أثناء الزلزال

بعد زلزال إزمير بقوة 6.6 درجة ، بدأ المواطنون في البحث عن إجابة لسؤال "كيف نتواصل في حالة وقوع زلزال؟

قد يكون من الصعب الاتصال بخطوط GSM بعد الزلزال إذا كان هناك اتصال بالإنترنت ، فإن الاتصال عبر الإنترنت هو الخيار الصحيح في مثل هذه الحالات.

حذرت إدارة الكوارث والطوارئ بعد زلزال إزمير من تفضيل التطبيقات القائمة على الإنترنت

وقالت من تطبيقات الهاتف المحمول التي يمكن استخدامها في الزلازل.

بريدجفي

Bridgefy ليس تطبيقًا قائمًا على الإنترنت من خلال العمل عبر اتصال Bluetooth ، يتيح لك Bridgefy التواصل مع شخص باستخدام نفس التطبيق من مسافة 100 متر.

مع زيادة عدد المستخدمين ، يمكن أن يزداد هذا النطاق بشكل أكبر حيث يعمل كل جهاز كمحطة أساسية ومع ذلك ، يجب تشغيل ميزة Bluetooth حتى يعمل التطبيق يمكن تنزيل التطبيق من App Store لنظام iOS ومتجر Google Play لنظام Android.

AKUT أنا بأمان

في حالة وقوع كوارث طبيعية مثل الزلازل ، يرسل تطبيق AKUT I'm Safe معلوماتك وموقعك عبر الرسائل القصيرة إلى الأشخاص الذين حددتهم مسبقًا.

 وبالتالي ، فأنت تخبر الشخص الذي حددته أنك بأمان بزر واحد. تطبيق AKUT I'm Safe متاح في كل من متجر Google Play ومتجر App Store.

فوكسر

Voxer هو تطبيق ووكي توكي. يسمح لك بالتواصل عن طريق تحويل هاتفك إلى نوع من الراديو. ومع ذلك ، على عكس Bridgefy و Firechat ، يتطلب Voxer اتصالاً بالإنترنت.

التطبيق متاح في App Store و Google Play Store.

زيلو

Zello هو تطبيق ووكي توكي تمامًا مثل Voxer. لذلك فهو يعمل كجهاز راديو. من الممكن التواصل على الإنترنت بعد الزلزال باستخدام هذا التطبيق.

اقرأ المزيد:بالصور : هكذا سيقضي مواطنو إزمير ليلتهم عقب الزلزال

 

مشاركة على: