التركية للشحن تنال جائزة أفضل شركة في أوروبا

التركية للشحن تنال جائزة  أفضل شركة في أوروبا
التركية للشحن تنال جائزة أفضل شركة في أوروبا

التركية للشحن تنال جائزة أفضل شركة في أوروبا

أعلن المكتب الإعلامي للخطوط الجوية التركية اليوم الاثنين، حصول شركة "توركيش كارغو" للشحن الجوي، التابعة للخطوط الجوية التركية، على لقب أفضل علامة تجارية للشحن الجوي في أوروبا.


وأفاد البيان الذي نشره المكتب الإعلامي للخطوط، وترجمته نيو ترك بوست، أنها نالت جائزة أفضل شركة طيران للشحن في أوروبا والتي جرى تنظيمها خلال عبر منصة رقمية لأول مرة بسبب جائحة كورونا.
 

وأوضح رئيس مجلس الإدارة لشركة الخطوط الجوية التركية إلكر أيجي، أنه تم تحديد الفائزين بناء على معايير عدة مثل الجودة والكفاءة والسرعة، والموثوقية والرؤية ونجحت الشركة فيها.
 

وأضاف ايجي، أن التركية للشحن ستواصل تحقيق نجاحات متواصلة في عمليات الشحن الجوي التي تنفذها لجميع أنحاء العالم، وأنه على الرغم من استمرار الجائحة إلا أنها تنتج حلولا أكثر فاعلية عبر التقنيات والأساليب المبتكرة التي تستخدمها وتطورها.

 

وحول التقنيات التي تستخدمها الشركة التركية، أشار إلى وجود تقنيات حديثة مثل الطائرات المسيرة والأتمتة الآلية والتكنولوجيا الذكية، في مطار إسطنبول أحد أكبر وأحدث مرافق الشحن الجوي في العالم.
 

وتواصل العلامة التجارية للشحن الجوي "التركية للشحن" التي تمتلك أكبر شبكة لطائرات الشحن المباشر في العالم، تقديم خدماتها إلى أكثر من 300 وجهة على مدار الساعة، وتهدف أن تكون في مصاف أفضل 5 علامات تجارية للشحن الجوي في العالم في عام 2023.

مشاركة على: