فارماسي تنشئ منشأة جديدة للمكملات الغذائية

فارماسي تنشئ منشأة جديدة للمكملات الغذائية
فارماسي تنشئ منشأة جديدة للمكملات الغذائية

ترجمة: فارماسي تنشئ منشأة جديدة للمكملات الغذائية

فتحت الزيادة الكبيرة بمنتجات المكملات الغذائية شهية شركة فارماسي ، إحدى الشركات المصنعة الرائدة لمستحضرات التجميل المحلية.

وأعلنت الشركة بدء الاستثمار بمنشأة جديدة في هذا المجال ، وستبدأ بالإنتاج بكامل طاقتها في بداية عام 2021.

وقالت الشركة مع هذا الوباء ، ازداد الاهتمام بالتغذية المعززة للمناعة والمكملات الغذائية.

و قال عضو مجلس إدارة Farmasi Emre Tuna ، إنهم يهدفون إلى توسيع مجموعة مكملات الفيتامينات والمعادن التكميلية الموجودة حاليًا في مجموعة منتجاتهم ، "لقد وضعنا خطة نمو في مجموعة المنتجات هذه قبل وقت طويل من انتشار وباء COVID-19 وبدأنا الاستعدادات.

وأكد في تصريحات نقلتها صحيفة دنيا وترجمتها نيوترك بوست أنه ومع تفشي الوباء ، ومع تزايد أهمية المنتجات ، قمنا بتسريع استثمارنا ”.

وبين أن الشركة سوف تصل إلى 100 نوع من المنتجات في غضون ثلاث سنوات.

وذكر أن الاستعدادات في المرحلة النهائية ، وأشار تونا إلى أنهم أنشأوا مجموعة المنتجات لتلبية الاحتياجات المختلفة.

وقال: "مع إضافة المنتجات الجديدة إلى مجموعة Nutriplus الخاصة بنا ، فإننا نستعد لدعم الرحلات الغذائية لعملائنا بشكل أكبر": "مكملات غذائية بديلة ، وجبات خفيفة ، مشروبات وشاي غنية بالسعرات الحرارية ، أقراص تذوب بسهولة في الفم ، مكملات قابلة للذوبان في الماء ، كولاجين ، إلخ. أكملنا المجموعة بمنتجات الشكل السائل ".

في هذه المجموعة ، تم تضمين البروبيوتيك التي تناسب تأثيرين مختلفين ليتم تنشيطها في النصف في المعدة والنصف الآخر في الأمعاء في كبسولة واحدة.

وكشف أن الطاقة الإنتاجية اليومية للشركة التي تصنع في مصنع بمساحة 200 ألف متر مربع في أوميرلي بإسطنبول تبلغ 1.5 مليون قطعة.

و يتم إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية الشخصية والعطور والمكملات الغذائية ومنتجات التنظيف المنزلية في المنشأة التي تبلغ سعتها التعبئة 50 مليون قطعة.

تجدر الإشارة إلى أن صناعة البيع المباشر  دخل في عام 2010 ، وتصدر الشركة إلى 125 دولة في خمس قارات.

اقرأ المزيد:ترجمة : شركة تركية تنجز مشروع ضخم بهذه القيمة في كازاخستان

مشاركة على: