واتساب يعلن عن ميزة جديدة مهمة

واتساب يعلن عن ميزة جديدة مهمة
واتساب يعلن عن ميزة جديدة مهمة

ترجمة: واتساب يعلن عن ميزة جديدة مهمة

في خطوة ينتظرها الكثيرين بدأ تطبيق المراسلة واتساب العمل على اختبار ميزة تعتبر هي الأهم والأبرز لجميع المستخدمين الذين يتخطى عددهم 2 مليار حول العالم وهي ميزة حذف الرسائل حتى 7 أيام بعد إرسالها. 


وكشف موقع Business Insider أن تطبيق واتساب أشار إلى أنه يمكن حذف جميع الرسائل المرسلة والمستلمة بشكل نهائي من كلا الطرفين، حتى بعد 7 أيام ضمن ميزة جديدة، سواء للمحادثات الفردية أو الجماعية.

ومن المرتقب –بحسب الموقع-أن تكون هذه الميزة هي الأبرز من بين كل ميزات واتسآب الجديدة لهذا العام. 

من جهتها، أوضحت المتحدثة باسم التطبيق لموقع Business Insider أن عددا قليلا من المستخدمين أصبحوا بالفعل يختبرون الميزة في هواتفهم ضمن النسخة التجريبية، إلى أن يتم تعميمها بعد ذلك لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن عامل حذف الرسائل المرسلة نهائيا من تطبيق واتسآب لكل الأطراف مطلباً للجميع وخاصة في الفترة الأخيرة بسبب إرسال رسائل بشكل خاطئ أو لأشخاص غير معنيين، الأمر الذي يسبب احراجا كبيرا لهم عند عدم حذفها نهائيا لدي المستخدمين. 

وفي وقت سابق كشف واتساب بشكل رسمي عن ميزة لمستخدميه تمكنهم من تعليق محادثات الدردشة الخاصة بهم مدى الحياة، حيث كانت قد أعلن التطبيق عن اطلاقها في بداية الشهر الحالي.

وخاصية تعليق المحادثات بالنسبة للدردشات الجماعية في التطبيق كان يمكن تعليقها حسب ثلاثة اختيارات، هي 8 ساعات فقط أو تعليقها لمدة أسبوع أو سنة ، وكان يعانى الكثير من المستخدمين من عدم معرفتهم القيام بتعليق المحادثات الجماعية لوقت أطول .

مشاركة على: