جوتا يطرق أبواب تاريخ ليفربول

جوتا يطرق أبواب تاريخ ليفربول
جوتا يطرق أبواب تاريخ ليفربول

جوتا يطرق أبواب تاريخ ليفربول

تمكن البرتغالي دييغو جوتا، نجم ليفربول الإنجليزي أن يحقق تألقاً ملحوظاً وذلك ليلة أمس الثلاثاء، بعدما سجل أول هاتريك له بقميص "الريدز" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وهز جوتا شباك أتالانتا بثلاث أهداف في الدقائق 16 و33 و54 ليقود ليفربول للفوز بخماسية نظيفة، والانفراد بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

وقالت شبكة سكواكا" للإحصائيات أن جوتا يعتبر خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، إذ سبق جوتا نحو هذا الرقم، مايكل أوين (2002)، يوسي بنعيون (2007)، فيليب كوتينيو (2017) وساديو ماني (2018).

وكشفت شبكة "أوبتا" إلى أن جوتا البالغ 23 عاما أصبح ثالث لاعب برتغالي يسجل هاتريك في دوري الأبطال، بعد أن سبقه كريستيانو رونالدو برصيد 8 هاتريكات، وري بيدرو برصيد هاتريك وحيد.

ونجح المدرب يورغن كلوب بعد أن أشرك مهاجمه البرتغالي جوتا على حساب البرازيلي فيرمينو، البعيد عن مستواه في الآونة الأخيرة، وطلب منه شغل مركز رأس حربة

تجدر الإشارة إلى أن جوتا، مهاجم "الريدز" الواعد استطاع أن يحرز الهاتريك في 3 مناسبات في كل من دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، الموسم الماضي، حين كان بين صفوف وولفرهامبتون.

اقرأ المزيد:بالفيديو : ليفربول يكرم نجمه محمد صلاح

مشاركة على:
-