أعلنت هيئة الإسكان التركي "توكي" عن تجديد قوائم مبيعات المساكن الحالية، وأزالت الإعلانات التي تتعلق بمبيعات المنازل التي بيعت أو انتهت فترة التقديم عليها، بعد الاسبوع الأول من شهر نوفمبر/تشرين الأول">

هيئة الإسكان التركية تعرض منازل للبيع بشروط مغرية

هيئة الإسكان التركية تعرض منازل للبيع بشروط مغرية
هيئة الإسكان التركية تعرض منازل للبيع بشروط مغرية

ترجمة: هيئة الإسكان التركية تعرض منازل للبيع بشروط مغرية

 

أعلنت هيئة الإسكان التركي "توكي" عن تجديد قوائم مبيعات المساكن الحالية، وأزالت الإعلانات التي تتعلق بمبيعات المنازل التي بيعت أو انتهت فترة التقديم عليها، بعد الاسبوع الأول من شهر نوفمبر/تشرين الأول.

وفقًا لما نشرته دائرة الإحصاء، سيتم بيع المنازل التي لا تزال قيد التقديم في كلًا من أنقرة وبورصا ودينيزلي و كرابوك وكوتاهيا و ونيغدا وتوكات، من خلال تطبيق سياسات دفع مرنة كالتقسيط، بحسب ما ترجمته نيو ترك بوست عن الوكالات المحلية.

وتمنح للمواطنين إمكانية شراء منزل مع دفعة أولى منخفضة أو عن طريق التقسيط للمنازل المعروض، وتستهدف الهيئة أصحاب الدخل المنخفض أو المتوسط، حيث تعرض منازل  1+1، 2+1، 3+1، 4+1 للبيع في الشهر الجاري.

ويستطيع المتقدمين من شراء المنزل المرغوب، من إجمالي المنازل المطروحة عن طريق نظام البيع المفتوح، مباشرة بعد توفير الشروط المطلوبة للدفع.

وفي إطار عملية الدفع، يطلب من العملاء دفع مبلع مقدم بنسبة 10-25 في المائة من إجمالي المبلغ العام، ويتم تسديد الدفعات المتبقية مع آجال الإستحقاق.

مشاركة على:
-