الاستعدادات النهائية للفورمولا 1

الاستعدادات النهائية للفورمولا 1
الاستعدادات النهائية للفورمولا 1

ترجمة: الاستعدادات النهائية للفورمولا 1

تجرى الاستعدادات لإقامة سباقات الفورمولا 1 مرة أخرى في اسطنبول بارك بعد حوالي 9 سنوات.

واتخذ فريق الخيام حيث سيتحكمون بالسباقات أماكنهم في Intercity Istanbul Park.

وحول هذه الاستعدادات قال  فورال أك ، رئيس مجلس إدارة Intercity ، ببيان لوكالة أنباء دي أتش أي وفق ما ترجمته نيوترك بوست كنا على أهبة الاستعداد منذ أن عملنا على إحضار الفورمولا 1 هنا لمدة أربع سنوات ، ظللنا جاهزين لجميع الأعمال الرئيسية ،وعندما تأكدنا من أن السباق سيأتي في بداية هذا الصيف ، دخلنا في التفاصيل.

وأكد خلال تصريحاته أن إعطاء الرئيس التركي أهمية كبيرة لهذا العمل سهل عليهم الكثير ، وقامت وزارة النقل بعمل الشكل النهائي للإسفلت و ساعدت بلدية اسطنبول الحضرية في أعمال أخرى مثل تنسيق الحدائق والتنظيف و لقد أدار حاكم اسطنبول كل هذه المنظمات بشكل جيد للغاية.

"أسرع السيارات ، أسرع الطيارين في فورمولا 1"

وشدد على أن سباق الفورمولا 1 مهم أيضًا فيما يتعلق بالسياحة، مشيراً إلى أن ذلك ليس مجرد سباق سيارات، إنها منظمة ضخمة يتبعها 2-3 مليار شخص على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

و قال فورال أك إن المواد التي ستستخدمها الفرق أثناء السباق قد وصلت ، "بقي لدينا 5 أيام.

وبين أن جميع الاستعدادات كاملة بدأت الفرق في القدوم إلى اسطنبول لوجستياً ومن المرتقب تصل الشحنات الرقيقة مع 7 جمبوجيت كبيرة.

المعدات الأخرى للفرق تأتي مع 400 شاحنة. لدينا أسبوع للسباق ، وبدأت المرائب لدينا تمتلئ  وأشار إلى أن يوم الخميس ، سوف يسير الطيارون ويقودون الدراجة للتعرف على المسار دون استخدام سياراتهم.

و سوف يخرجون للتدريب الأول في السيارات يوم الجمعة. هناك إثارة كبيرة فيهم أيضًا.

وأوضح أن 17 من أصل 20 طيارًا لم يخطو أبدًا على هذا المدرج ، مشيراً إلى أنه تم استخدمه 3 منهم من قبل ، لكن مرت 9 سنوات. حصلت كلتا السيارتين بسرعة كبيرة ونسوا هذا المكان.

 نظرًا لأن عجينة الإسفلت مختلفة ، فإنها ستزيد من ثبات الطريق للسيارات. أصبحت السيارات أسرع أيضًا لأنها تحولت إلى التكنولوجيا الهجينة.

وقال :"أعتقد أن تصنيف المسار الخاص بنا سينخفض ​​بمقدار 5 ثوانٍ أخرى. 5 ثوان في الفورمولا 1 ستظهر تكنولوجيا مدتها 10 سنوات ".

اقرأ المزيد:ترجمة : تجهيزات ضخمة لسباق الفورمولا 1 بإسطنبول 

مشاركة على:
-