إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في إسطنبول

إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في إسطنبول
إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في إسطنبول

ترجمة: إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في إسطنبول

تم إغلاق المسار بسبب ماراثون اسطنبول الثاني والأربعون وجميع الطرق المتصلة حتى الساعة 15:00 اليوم الأحد 8 نوفمبر.

وذكرت وسائل إعلام تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه سيتم إغلاق جسر شهداء 15 يوليو أمام حركة مرور السيارات بين 08.30 - 15.00 وسيتم إغلاق الطرق على المسار بين الساعة 05.30 - 15.00.

وأفادت أنه و تم توجيه جميع السائقين الذين سيستخدمون جسر شهداء 15 يوليو إلى جسر السلطان محمد الفاتح وجسر يافوز سلطان سليم من أقصر طريق من نقاط الإغلاق.

وأشارت إلى أن المتروباصات ستعمل بسبب إغلاق جسر شهداء 15 يوليو أمام حركة المرور ،  بين الأناضول وأوروبا عبر جسر السلطان محمد الفاتح من الساعة 8:00 صباحًا.
بين الأناضول وأوروبا عبر جسر السلطان محمد الفاتح من الساعة 8:00 صباحًا.

والطرق التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور - بحسب المصادر ذاتها- وجميع الطرق المؤدية إلى المسار ذات اتجاهين ، مداخل حديقة جولهان السفلية ، اتجاه ساحل كانكورتران ، اتجاه ساحل جاتيكابي ، اتجاه ساحل كومكابي ، شارع ناميك كمال واتصال شارع كينيدي ، جسر غلطة ، طريق كاراكوي فينديكلي بشيكتاش الساحلي ، بارباروس بوليفارد إي -5 منعطف ، جسر شهداء 15 يوليو ، جسر ألتونيزاد ، جسر ألتونيزاد ، جسر شهداء 15 يوليو ، انعطاف بشيكتاش ، شارع بارباروس ، الطريق الساحلي بشيكتاش-دولما باهتشه-فنديكلي-كاراكوي-جالاتا ، أونكاباني في اتجاه إمينونو-إيوب. فنر-بلاط ، مع منعطف 'U' .

وستشهد مدينة إسطنبول ماراثون اسطنبول الثاني والأربعون، الذي تنظمه سبور اسطنبول، وهي شركة تابعة لبلدية إسطنبول اليوم

وذكرت وكالة دي أتش بي وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن الماراثون، الذي يحمل عنوان "الماراثون العابر للقارات الوحيد في العالم" والذي تم عرضه في الفئة الذهبية من قبل الاتحاد العالمي لألعاب القوى، ليس فقط منظمة رياضية، ولكنه أيضًا منظمة مساعدة تمس حياة العديد من الأشخاص.

وأشارت إلى أنه تم جمع تبرعات بقيمة 54 مليون 839 ألف ليرة تركية 704 ليرة تركية بحلول عام 2020

وكشفت الوكالة أنه تمت مشاركة ما مجموعه 204 منظمة غير حكومية في ماراثون اسطنبول، الذي بدأ في جمع التبرعات مع "منظمة خطوة بخطوة" في عام 2008 وكان يجري بشكل مستمر كل عام، وشارك في هذه السباقات 45 ألف 935 عداء.

وأوضحت أنه في السنوات الـ 12 الماضية، دعم 504 ألف 629 متبرع منظمة خطوة بخطوة ، وتم التطرق إلى حياة ما يقرب من 250 ألف كائن حي بتبرع قدره 54 مليون 839 ألف 704 ليرة تركية.

وتم  الوصول إلى تبرع بقيمة 6 ملايين و 275 ألف ليرة تركية حتى ماراثون 42

في نطاق النوع الجديد من تدابير وباء فيروس كورونا (كوفيد -19) ، لماراثون اسطنبول الثاني والأربعين ، الذي سيقام فقط في فئة الماراثون وبحصص محدودة ، جمعت 40 منظمة غير حكومية حتى الآن تبرعات وتم الوصول إلى مبلغ 6 ملايين و 275 ألف و 15 ليرة تركية. وستستمر التبرعات لمنظمة أديم أديم حتى 23 نوفمبر.

من ناحية أخرى، نظرًا لوجود منظمات غير حكومية مقرها في إزمير من بين المنظمات غير الحكومية التي تبرعت لماراثون إسطنبول الثاني والأربعين ، سيدير ​​المتسابقون ماراثون إسطنبول ودعم المواطنين الذين يحتاجون إلى المساعدة بعد زلزال إزمير.

لن يتم تنظيم تشغيل الرقائق بطول 15 كيلومترًا والجري العام لمسافة 8 كيلومترات هذا العام بسبب النوع الجديد من إجراءات تفشي فيروس كورونا (Kovid-19). في الماراثون (42 كيلومترًا و 195 مترًا) ، و سيتم اتخاذ جميع تدابير الكفاءة فيما يتعلق بالوباء وسيتم اتخاذ الدورة بمعايير نظافة عالية وحصة محدودة تبلغ 4 آلاف شخص. سيكون هناك أيضًا سباقات تزلج وكراسي متحركة.

و في نطاق الإجراءات الوبائية، سيتم تنظيم سباق افتراضي تحت شعار "اركض وحدنا" لعشاق الرياضة الذين لا يمكنهم المشاركة في المنظمة، والتي ستقام فقط في فئة الماراثون وبحصص محدودة.

مشاركة على:
-