الإعلان عن الفائزين في ماراثون اسطنبول 42

 الإعلان عن الفائزين في ماراثون اسطنبول 42
 الإعلان عن الفائزين في ماراثون اسطنبول 42

ترجمة:  الإعلان عن الفائزين في ماراثون اسطنبول 42

انتهى ماراثون إسطنبول الثاني والأربعون ، الذي نظمته شركة سبور اسطنبول ، وهي شركة تابعة لبلدية إسطنبول الحضرية (IMM) وتم تنظيمه تحت رعاية إن كولاي هذا العام.

وأعلنت صحيفة منيت وفق ما ترجمته نيوترك بوست فوز الرياضي الكيني بينارد تشيريوت سانغ بسباق الماراثون للرجال ، والرياضية الكينية ديانا شمتاي كيبيوجي بالنساء.

 وحصل الرياضي الوطني يافوز أغرالي ، الذي أنهى السباق في المركز السابع في سباق الرجال ، على المركز الأول بين الرياضيين الأتراك بحصوله على 2.19.23.

 في النساء، جاءت توباي إردال في المرتبة الأولى بزمن قدره 2.41.11.

وأقيم ماراثون اسطنبول، وهو المسار الوحيد في العالم الذي يغطي قارتين، للمرة 42 هذا العام.

وبدأت المنظمة، التي هي في "الفئة الذهبية" من قبل الرابطة العالمية لألعاب القوى، في التزلج ثم سباقات الكراسي المتحركة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الساعة 09:00 ، بدأ "ماراثون" بطول 42 كلم بمشاركة نخبة الرياضيين.

وحضر المارثون كل من نائب محافظ إسطنبول نيازي إرتيم ، عمدة مدينة إسطنبول أكرم إمام أوغلو ، رئيس الاتحاد التركي لألعاب القوى ، فاتح جينيمار ، مدير الشباب والرياضة في مقاطعة إسطنبول ، برهان الدين هاجيكفيروغل ، المدير العام للرياضة في إسطنبول.

وكشفت الصحيفة أنه لم يتم تنظيم سباق الرقائق بطول 15 كيلومترًا والمسار العام لمسافة 8 كيلومترات في نطاق تدابير وباء فيروس كورونا.

و بدلاً من الركض لمسافة 15 كيلومترًا والركض العام لمسافة 8 كيلومترات ، "اركض وحدك معنا!" تم تنفيذ جولات افتراضية بطول 5 و 10 و 15 كيلومترًا مع الشعار.

و احتل الرياضي الكيني سانغ بينارد تشيرويوت المرتبة الأولى بإكمال الدرجة 2.11.49'luk كما ألقى توقيعه الشخصي على أفضل درجة. وكان الفائز الثاني في ماراثون اسطنبول 2018 هو الكيني فيليكس كيموتاي بزمن قدره 2.12.00 ، والثالث زيوودو هايلو بيكيلي من إثيوبيا بزمن قدره 2.12.23.

وفازت العداءة الكينية ديانا شمتاي كيبيوجي بسباق "ماراثون" الذي يبلغ طوله 42 كلم بتوقيت 2.22.06.

وجاء في المركز الثاني الرياضي الإثيوبي هيووت جبريكيدان بتوقيت 2.24.30 ، والرياضي الإثيوبي تيغيست ميموي بزمن قدره 2.37.52.

اقرأ المزيد:ترجمة : إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في إسطنبول

ImageImageImageImageImageImage

مشاركة على:
-