محافظة إسطنبول تغلق بعض الطرق اعتباراً من الغد

محافظة إسطنبول تغلق بعض الطرق اعتباراً من الغد
محافظة إسطنبول تغلق بعض الطرق اعتباراً من الغد

ترجمة: محافظة إسطنبول تغلق بعض الطرق اعتباراً من الغد

من المرتقب أن يتم إغلاق بعض الطرق أمام حركة المرور في الفترة من 9 إلى 10 و 11 نوفمبر للترويج لسباقات الفورمولا 1 التي ستقام في اسطنبول تحت رعاية الرئاسة لتصوير للفيلم الترويجي

وذكرت قناة سي إن إن وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه جاء في البيان أن تدفق حركة المرور سيتوقف في أوقات مختلفة على بعض الطرق ، خاصة نفق أوراسيا وشارع كينيدي وجسر شهداء 15 يوليو أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

يوم الاثنين ، 9 نوفمبر ، بين الساعة 12.50 - 13.35 ، سيتم إغلاق نقطة دخول Samatya South لنفق أوراسيا وطرق الاتصال والاتجاه الأناضولي لنفق أوراسيا أمام حركة المرور.

يمكن للمواطنين الذين سيستخدمون هذا الطريق بدلاً من ذلك استخدام اتجاه الساحل الجنوبي Sirkeci واتجاه Yenikapı البديل Gazi Mustafa Kemal Paşa Caddesi Unkapanı.

يوم الاثنين أيضًا ، بين 14.45 - 17.30 ، سيتم إغلاق تقاطع شارع Muallim Naci وتقاطع شارع Kırbaç واتجاه المغادرة ، شارع Arnavutköy Kuruçeşme ، شارع Bebek Kuruçeşme ، شارع Bebek Arnavutköy ، Cevdetpaşa Street İnşirah Street تقاطع حركة المرور.

سيتمكن المواطنون الذين سيستخدمون هذا الطريق من استخدام طرق شارع Dere Boyu ، ومنحدر Portakal ، وشارع Ahmet Taner Kışlalı ، وشارع Ahmet Adnan Saygun ، وشارع Kuruçeşme Çağrı ، وشارع Yeşil Pınar ، وشارع Arnavutköy Dere ، وشارع Bebek Hamam.

يوم الثلاثاء ، 10 نوفمبر ، بين الساعة 08.30 - 11.45 ، سيتم إغلاق المنعطف قبل وصول Last Exit لنفق Eurasia إلى Çattıkapı. مرة أخرى ، من الساحل إلى اتجاه Sirkeci ، من شارع Aksakal إلى اتجاه Çattıkapı ، من Gülhane إلى Sahil Kennedy Caddesi ، من ساحة Sirkeci إلى شارع Sahil Kennedy في اتجاه Sarayburnu سيتم إغلاقها.

على هذا الطريق ، سيتم توجيه تدفق حركة المرور من Sahil Güney Kennedy Caddesi إلى Çatladikapı U-turn من الساحل إلى الشمال ، ومن شارع Aksakal إلى شارع Küçük Ayasofya الحالي ، ومن Gülhane ومن النادي العسكري إلى Gülhane ، ومن ساحة Sirkeci إلى شارع أنقرة الحالي.

وأيضًا يوم الثلاثاء ، سيتم إغلاق جسر Galata والطرق المتصلة به أمام حركة المرور بين الساعة 08.30 - 11.45.

سيتم توجيه حركة المرور على هذا الطريق إلى اتجاه الحاكم عند تقاطع شارع أنقرة وشارع الحميدية ، الاتجاه الحالي القادم من شارع جميل بيرسيل إلى شارع راغب غوموشبالا ، أونكاباني ، جسر أتاتورك ، شارع أتاتورك ، طريق ساحل بالات ، شارع راغب غوموشبالا - اتجاه أونكاباني.

في يوم الأربعاء 11 نوفمبر بين الساعة 13.45 و 16.00 ، سيتم إغلاق جسر شهداء 15 يوليو والطرق المتصلة أمام حركة المرور في كلا الاتجاهين. سيتم توجيه تدفق حركة المرور على هذا الطريق إلى جسر السلطان محمد الفاتح وجسر يافوز سلطان سليم ونفق أوراسيا.

 

مشاركة على:
-