نموذج العمل من المنزل يؤدي إلى النجاح

نموذج العمل من المنزل يؤدي إلى النجاح
نموذج العمل من المنزل يؤدي إلى النجاح

ترجمة: نموذج العمل من المنزل يؤدي إلى النجاح

اعتمدت كثير من الشركات منذ تفشي جائحة كورونا في جميع أرجاء العالم العمل من المنزل.

و وفقًا لنتائج الاستطلاع الذي أجري على ما يقرب من 3 آلاف عامل من المنزل على مستوى العالم، تم الكشف عن أن 68 بالمائة من الموظفين كانوا ناجحين للغاية في العمل من المنزل.

 بينما تم تحديد أن المديرين كانوا راضين عن الأداء الوظيفي وكذلك الموظفين وأفاد 70 بالمائة منهم أن العمل من المنزل أعطى نفس النتائج أو أفضل.

وذكرت وكالة دي أتش أي وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن وكالة أجانس برس للرقابة الإعلامية، فحصت أعداد الأنباء الواردة في الصحافة حول العمل من المنزل وبحسب المعلومات التي جمعتها وكالة الأنباء من أرشيف الصحافة ، فقد تقرر أن 9 آلاف 356 خبرًا عن العمل من المنزل انعكست في الصحافة هذا العام عندما دخلت وسائل الإعلام قبل دخول فيروس كورونا إلى حياتنا ، لوحظ أن عدد الأخبار المنشورة العام الماضي كان 616 فقط، بينما اعتمدت العديد من المؤسسات والمنظمات نموذج العمل من المنزل بعد الوباء العالمي ، فقد تقرر أن منافذها الإخبارية قد زادت ست مرات تقريبًا بعد الوباء.

وكشفت الوكالة وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها وكالة الصحافة من بيانات Global Workplace Analytics ، فقد تم الإعلان عن نتائج مسح العمل من المنزل.

 وبالتالي ، وفقًا لنتائج الاستطلاع الذي أجري على ما يقرب من 3 آلاف عامل منزلي على مستوى العالم ، تبين أن 68 بالمائة منهم كانوا ناجحين جدًا في العمل من المنزل.

 في حين تم تحديد أن مديريهم كانوا راضين عن أدائهم الوظيفي مثل الموظفين، أفاد 70 بالمائة منهم أنهم قدموا نفس النتائج أو نتائج أفضل. ولوحظ أن 76 في المائة من الموظفين حول العالم يريدون مواصلة العمل من المنزل.

 بالنظر إلى البيانات التي تم الحصول عليها من المسح، تم الكشف عن أنه يمكن توفير ما متوسطة 11 ألف دولار سنويًا باستخدام نموذج العمل عن بُعد.

مشاركة على: