أدى بيان وزير النقل والبنية التحتية عادل كارا إسماعيل أوغلو، بشأن احتياجات موظفي ptt، إلى مزيد من التساؤولات، حول معايير تعيين الموظفين، ومتى موعد التقديم على التوظيف في هذه المؤسسة، وغيرها من الأسئلة.

نشر موقع "HABER TURK" تقريرا، اليوم الأربعاء، بحسب ما">

ما هي شروط التوظيف بمؤسسة "ptt" التركية؟

ما هي شروط التوظيف بمؤسسة "ptt" التركية؟
ما هي شروط التوظيف بمؤسسة "ptt" التركية؟

تقرير: ما هي شروط التوظيف بمؤسسة "ptt" التركية؟

أدى بيان وزير النقل والبنية التحتية عادل كارا إسماعيل أوغلو، بشأن احتياجات موظفي ptt، إلى مزيد من التساؤولات، حول معايير تعيين الموظفين، ومتى موعد التقديم على التوظيف في هذه المؤسسة، وغيرها من الأسئلة.

نشر موقع "HABER TURK" تقريرا، اليوم الأربعاء، بحسب ما ترجمت وكالة "نيوترك بوست"، تضمن إجابات على الأسئلة الشائعة التي تتردد كثيرا بخصوص طبيعة وكيفية الالتحاق بمنصب في مؤسسة البريد التركية "ptt".

متى يتم توظيف العاملين الجدد لدى ptt؟

وفقا لما ذكره نائب حزب الشعب الجمهوري في اسطنبول سيزجين تانريكولو، فإن تاريخ تعيين موظفي PTT جاء في بيان قدمه أثناء حضوره البرلماني في 26 أغسطس 2020، والذي تم تقديمه إلى وزير النقل والبنية التحتية ، عادل كارا إسماعيل أوغلو.

كانت إجابة أوغلو: " أنه اعتبارًا من نهاية يوليو 2020، هناك 1395 شكوى حول نقص الموظفين في أماكن العمل PTT، ويتم القضاء على أوجه القصور عن طريق تعيين موظفين في حالة الحاجة وعن طريق نقل موظفين لمراكز أخرى في حالة وجود من هو على استعداد للنقل".

حيث أعطى بيان أوغلو الأمل للمواطنين في انتظار موعد لتوظيف موظفي ptt، لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد للتوظيف.

ما هي شروط التقديم لقبول الموظفين؟ 

أن تكون مواطنًا تركيًا ، باستثناء من تشملهم المادة 28 من قانون الجنسية التركية رقم 5901 الصادرة بتاريخ 29/5/2009، وأولئك الذين سيتم توظيفهم في أماكن عمل PTT في الخارج.

 أن يكون قد أتم الثامنة عشرة من عمره ولم يتجاوز السادسة والثلاثين من عمره اعتبارًا من اليوم الأول من شهر كانون الثاني (يناير)، من العام الذي يقام فيه امتحان القبول.

أن لا يكون قد اقترف إحدى الأفعال المحددة في المادة 53 من قانون العقوبات التركي رقم 5237 بتاريخ 26/9/2004، بدءا من الجرائم ضد أمن الدولة، والجرائم ضد النظام الدستوري وسير العمل بهذا الأمر، والاختلاس، والابتزاز، والرشوة، والسرقة، والاحتيال، والاحتيال، وإساءة الأمانة، سوء معاملة، إفلاس احتيالي، تزوير عطاء، تزوير تنفيذ الفعل، غسل أو تهريب الأصول الناشئة عن الجريمة، الدعارة، الاعتداء الجنسي، الاعتداء الجنسي على الأطفال، الدعارة القسرية ، الجرائم ضد الحصانة الجنسية، الاعتداء الجنسي، التحرش الجنسي، الإدمان على المخدرات  أو إدانته بجرائم إنتاج المنشطات والاتجار بها، أو إنشاء منظمة لارتكاب جريمة، أواستخدام الربا.

عدم وجود أي مشاكل بالخدمة العسكرية، أو عدم بلوغ سن الخدمة العسكرية، أو إتمام الخدمة العسكرية الفعلية أو تأجيلها إذا بلغت سن الخدمة العسكرية، مع عدم الإخلال بأحكام التشريع الخاصة بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة.

عدم إصابته بأي مرض عقلي يمنعه من العمل في الداخل والخارج.

 لا توجد التزامات الخدمة الإجبارية للمؤسسات والمنظمات الأخرى.

أن يتم تحديد متطلبات التعليم من قبل مجلس الإدارة للمنصب الذي سيتم تعيينه.

ألا يكون متعاقدا مع أي مؤسسة أو منظمة ضمان اجتماعي.

أن لا يكون قد تم فصله من المؤسسات أو المنظمات العامة التي عمل فيها سابقًا بعقوبات تأديبية.

عدم العثور على أي ضرر أثناء التحقيق الأمني ​​والبحث في أرشيف المتقدم للوظيفة، للحصول على الحد الأدنى من الدرجات التي يحددها مجلس الإدارة من KPSS.

مشاركة على:
-