شركات المشاهير تصافح تركيا!

 شركات المشاهير تصافح تركيا!
 شركات المشاهير تصافح تركيا!

ترجمة:  شركات المشاهير تصافح تركيا!

أعلنت شركة TAI عن قيامها باستثمار جديد لتصميم وتصنيع الأجزاء المركبة من البلاستيك الحراري التي ستدمج تكنولوجيا الإنتاج السريع عالية السعة وستحدث في الطائرات المستقبلية ، مع الدعم الفني والخبرة المكتسبة من التعاون مع Boeing.

وكشفت الشركة في بيانها وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه من المتوقع أن تقلل الأجزاء المركبة من البلاستيك الحراري ، التي سيتم إنتاجها بجودة عالية مع مشروع اللدائن الحرارية عالية الكفاءة والاقتصاد والسرعة ، التكلفة في دورة المنتج ومناطق المعالجة بنسبة 30 في المائة مقارنة بالمركبات التقليدية.

و اكتسبت TAI القدرة على إنتاج المركب الحراري بالإضافة إلى كونها منشأة عالية السعة وعالية الجودة وتكنولوجيا الإنتاج السريع مع آلات مؤتمتة بالكامل.

ومن المرتقب أن تعمل المنشأة ، التي ستمكّن من تدريب الكوادر الفنية التي ستعمل في هذا المجال ، على إنتاج أجزاء مركبة من اللدائن الحرارية وفقًا للمعايير العالمية مع المرافق المحلية والوطنية.

و قالت الشركة في بيانها أن مركبات اللدائن الحرارية التي سيتم إنتاجها ستكون بجودة عالية مرشحة لإنتاج أجزاء بأحجام وأشكال هندسية مختلفة لاستخدامها في صناعة الطيران ، وخاصة منتجات TUSAŞ الأصلية.

و صرح مدير عام TUSAŞ Temel Kotil أنهم سيستمرون في توجيه تقنيات الإنتاج الجديدة وقطاع الطيران من خلال مثل هذه التعاونات المهمة

وقال: "بصفتنا الشركة التي توجه أهم المشاريع في بلدنا ، سنقوم بإنتاج عالي الجودة ونقوم باستثماراتنا في اللدائن الحرارية وخفض التكلفة بشكل كبير". استخدم التعبير.

وأكد المدير العام لشركة Boeing Turkey Ayşem Boeing بشأن الاتفاقية مع شركة TAI هي شراكة تستند إلى سنوات طويلة تؤكد أنها تعطي بُعدًا جديدًا ،

وأضاف توفر مثل هذه المشاريع مساهمات متجذرة في تطوير الطيران التركي ، ونحن نعتبر ثقتنا في تركيا شريكنا التكنولوجي الرئيسي والعمالة الدائمة الاتحاد هو أيضًا مؤشر على التزامنا ". 

مشاركة على:
-