شركة تركية تدشن 3 مستشفيات بمبلغ ضخم جدا 

شركة تركية تدشن 3 مستشفيات بمبلغ ضخم جدا 
شركة تركية تدشن 3 مستشفيات بمبلغ ضخم جدا 

ترجمة: شركة تركية تدشن 3 مستشفيات بمبلغ ضخم جدا 

قال حمدي أكين ، رئيس مجلس إدارة شركة أكفن القابضة ،تم استثمار مبلغ ضخم جدا لبناء 3 مستشفيات. 

وأكد أكين افتتاح مستشفى مدينة Tekirdağ İsmail Fethi Cumalıoğlu ، الذي تم الانتهاء من بنائه من قبل Akfen Construction مع نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص (PPP) ، بحفل حضره الرئيس رجب طيب أردوغان.

ولفت إلى أنه تم تشدين 3 مستشفيات وهما Akın و Isparta و Eskişehir و Tekirda City بسعة 2000402 سرير باستثمار حوالي 1.1 مليار دولار ،

وأعرب عن سعادته بإكمال مستشفى مدينة تكيرداغ بعد مستشفيات إسبرطة ومدينة أسكي شهير وتجهيزهم للخدمة

وأشار أكين إلى أن مستشفيات إسكيشهير ومدينة إسبرطة ، اللتين قامت بهما شركة أكفن للإنشاءات ، في المركزين الأولين في مسوحات معايير جودة الصحة ، والتي يتم قياسها باستمرار من قبل وزارة الصحة للمستشفيات .

في إشارة إلى نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي تم بناء مستشفى مدينة تكيرداغ على أساسه ، قال أكين:"قفز بلدنا في فترة زمنية قصيرة من خلال زيادة جودة حياة المواطنين من خلال فتح واجهة مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الاستثمارية العملاقة لسنوات عديدة ، كل التمويل يبرز كنموذج تم تطبيقه بنجاح في العالم.

كما أن لتركيا مساهمة كبيرة في الاندفاع الاستثماري الذي دخلت فيه في السنوات الأخيرة ، بدلاً من إضاعة الوقت في النقاش لإغلاق نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وشدد على ضرورة استمرار  الاستثمارات الجديدة من خلال تبسيط العقود بما يتماشى مع ظروف اليوم ".

اقرأ المزيد:وزير الصحة التركي يعلن جهوزية مستشفى سيرانتيبي الجديد 

مشاركة على:
-