نصائح ذهبية قبل أن تُقدم على اِسْتِئْجار منزلاً بتركيا

نصائح ذهبية قبل أن تُقدم على اِسْتِئْجار منزلاً بتركيا
نصائح ذهبية قبل أن تُقدم على اِسْتِئْجار منزلاً بتركيا

ترجمة: نصائح ذهبية قبل أن تُقدم على اِسْتِئْجار منزلاً بتركيا

تعتبر عملية تأجير المنازل في تركيا حاجة ملحة لدى الكثيرين لذا يجب على المواطنين الذين سيستأجرون المنزل الانتباه إلى عدة أشياء قبل وأثناء وبعد عملية الإيجار.

و يجب على المواطنين الذين وقعوا عقودًا قبل استئجار منزل والذين هم مستأجرون وفقًا لمبادئ العقد الانتباه إلى بعض الأمور حتى لا يكونوا ضحايا في العمليات التالية.

وتعد هذه القضايا ذات أهمية كبيرة لحماية حقوق المستأجرين وهي كالتالي أولاً يجب فحص الهيكل الداخلي والخارجي للشقة المؤجرة بدقة.

ثانياً يحتاج المستأجرون تحديد ما إذا كان المنزل متينًا ولا يتحملون تكاليف إضافية في المستقبل ، خاصة بالنسبة لعمليات الإيجار طويلة الأجل، إذا كانت التجديدات مطلوبة ، فقد يُطلب إكمال هذه الأعمال قبل تأجير المنزل.
ثالثاً يجب الانتباه إلى مشكلة أخرى يعاني منها المواطنون هي أن المالك أكثر من واحد فقد يواجه المستأجرون مشاكل مختلفة في الإيجار طويل الأجل في المساكن المشتركة، في مثل هذه الحالات ، يجب تضمين جميع المشاكل المحتملة في العقد أثناء مرحلة توقيع العقد.
معدل الزيادة السنوية
رابعاً إذا كان المستأجرون يخططون للعيش في نفس المنزل لفترة طويلة ، فقد يكون من المفيد ذكر معدلات الزيادة في العقد، في هذا السياق ، في حين أنه من الواضح مقدار الزيادة التي سيتم تطبيقها سنويًا ، يمكن اتخاذ خطوات إضافية وفقًا لمعدل الزيادة هذا من الناحية الاقتصادية.
يجب تحديد النطاق وفقًا لحالة دخل المستأجر فيما يتعلق بأيام الشهر التي يمكن فيها دفع الإيجار.

خامساً يجب ذكر هذه المسألة بوضوح في عقد الإيجار متى سيتم دفع الإيجار والحساب المصرفي الذي يجب تسجيله بموجب العقد.
اقرأ المزيد:بلدية في أنقرة: تأجير شقة فاخرة ب100 ليرة فقط

مشاركة على:
-