طفل أجنبي يجمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني من التبرعات

طفل  أجنبي يجمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني من التبرعات
طفل أجنبي يجمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني من التبرعات

ترجمة: طفل أجنبي يجمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني من التبرعات

أقدم تيدي جيمس توماس (6 سنوات) على التنكر بزي السير توم مور ، وذلك بغرض تقليد حملة التبرع التي قام بها في إنجلترا.

وتمكن توماس بجمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني لاستخدامها في مكافحة الجوع.

وذكرت وسائل إعلام تركية محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن توماس يسكن في مانشستر بإنجلترا تنكر بزي الكابتن السير توم مور وسار 100 خطوة في حديقته ليجمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني لاستخدامها في مكافحة الجوع واستوحى توماس حملتة من حملة التبرعات التي نفذها السير مور.

وقال والد تيدي توماس ممثل الدراما البريطانية Emmerdale أن هذا الحدث تاريخي .

وبين أن ابنه تمكن حتى الان من جمع أكثر من 10000 جنيه إسترليني لمؤسسة Spinn Foundation ، وهي مؤسسة خيرية أسسها والده آدم للمساعدة في إطعام الأشخاص المشردين والأطفال في المدارس.

الجدير ذكره أن يوزباشي سيدي توم مور كان محارباً مخضرماً في الحرب العالمية الثانية ، تمكن من في 33 مليون جنيه إسترليني (حوالي 285 مليون ليرة تركية) في حملة المساعدات التي أطلقتها NHS ، والتي كانت تقاتل في خط المواجهة في الوباء.

و قال توم مور، أحد المحاربين القدماء، البالغ من العمر 99 عاماً إن قيامه بجمع أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني من المتبرعين من أجل هيئة الصحة البريطانية، كان أشبه بالمعجزة.
وكان هدف توم مور في البداية جمع ألف جنيه إسترليني من خلال قيامه بالدوران 100 مرة حول حديقته في "بيدفوردشاير" بحلول يوم الخميس.
وقال: "كل قرش نجمعه، تستحقه الصحة الوطنية بجدارة"، لكن إجمالي ما جمعه تجاوز 8 ملايين جنيه استرليني.
وفي الوقت نفسه، أطلقت طالبة مدرسة حملة يقوم بها الأطفال لصنع بطاقات معايدة للاحتفال بعيد ميلاد مور المئة الذي يصادف 30 أبريل/نيسان الحالي.

مشاركة على:
-