نصائح هامة لبيع منزلك بشكل أسرع!

نصائح هامة لبيع منزلك بشكل أسرع!
نصائح هامة لبيع منزلك بشكل أسرع!

ترجمة: نصائح هامة لبيع منزلك بشكل أسرع!

يواجه من يريد بيع منزله مشكلة كبيرة وذلك لجهله بكثير من الأمور التي يمكن أن تسرع عملية البيع.

فإذا كنت تريد من الباحثين عن المنزل أن يفضلوا المنزل الذي تعرضه للبيع ، فسيكون ذلك كافيًا لإجراء تغييرات من شأنها تعزيز الانطباع الأول بميزانية صغيرة. فيما يلي بعض الاقتراحات لك لبيع منزلك بسرعة.

بداية لا تحتاج إلى أثاث جديد أو مصمم داخلي جيد لبيع منزلك، إذا كنت تريد أن تتقدم العملية بسرعة بعد طرح منزلك للبيع ، فيجب أن تنظر إلى المنزل المراد بيعه من منظور العميل.

ونظرًا لزيادة عدد مستخدمي الإنترنت في السنوات الأخيرة ، فإن الوسيلة الأنسب للوصول إلى العميل المناسب هي الإنترنت.

و يقضي مشترو المنازل جزءًا معينًا من يومهم في البحث عن منزل عبر الإنترنت و سيكون من المفيد مشاركة المنزل الذي تعرضه للبيع على مواقع الإنترنت بطريقة مشروحة لتسريع بيع منزلك.

إعلانات الإنترنت

عليك البحث عن معلومات حول شركات الاستشارات العقارية القريبة من منزلك وعقد صفقة مع الشركة الأنسب لك ،نظرًا لأن المستشارين العقاريين مجهزون جيدًا في هذا المجال ، فإن خبرتهم ومعرفتهم عالية جدًا. إنهم يتابعون الاتجاهات وحجم الأسعار في قطاع العقارات.
يمكنهم التعامل بسهولة مع الإجراءات وهم على دراية جيدة بالتشريعات المتعلقة ببيع المنازل. يمكن للوسطاء العقاريين التفاوض بجد لبيع منزلك بسعر جيد.

انظر معايير المشتري
ضع في اعتبارك توقعات المشترين عند بيع منزلك وفقًا للاستطلاعات ، فإن الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في المنزل للعيش فيه هي غرفة المعيشة الكبيرة والواسعة بنسبة 37 بالمائة. 23 في المائة عبارة عن مطبخ كبير ، و 16 في المائة نظام تدفئة. بينما يريد 13 بالمائة من المستطلعين حمامًا حديثًا تم تجديده ، أعطى 11 بالمائة الأولوية للشرفة.

حدد الموقع

تذكر أن موقع المنزل الذي تعرضه للبيع مهم جدًا. تأكد من الإشارة إلى المناطق القريبة من منزلك مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق في إعلانك. إبلاغ المشتري بمرافق النقل وكذلك القرب من المراكز الرئيسية.


ترتيب المنزل

يجب أن يكون المنزل المعروض للبيع نظيفًا دائمًا فالبيت القذر  لا يجذب الناس .

عليك التأكد من نظافة نوافذ وأرضيات المنزل وأن يكون الحمام النظيف والمطبخ لجذب العميل.

عندما يأتون لرؤية المنزل الذي تعرضه للبيع ، تأكد من أن منزلك ليس فوضويًا و يجب أن يكون مرتبًا.

ننصحك بإزلة أي أشياء زائدة من عينيك عليك تشغيل جميع الأضواء ، فكلما كان منزلك أنظف وأنيق ، كلما بدا أكثر إيجابية للمشتري.

يجب أن يكون المنزل المعروض للبيع نظيفًا ومرتبًا في جميع الأوقات ، إذا كنت تفكر في المعايير التي ذكرناها أعلاه ، فسوف يتم تسريع بيع منزلك أكثر قليلاً.

اقرأ المزيد:ترجمة : إقبال ملحوظ على شراء المنازل المستعملة في تركيا

مشاركة على: