.ضبط 12حيوانًا محظوراً من التجارة

.ضبط 12حيوانًا محظوراً من التجارة
.ضبط 12حيوانًا محظوراً من التجارة

ترجمة: .ضبط 12حيوانًا محظوراً من التجارة

نظم ضباط مكتب اسطنبول لمكافحة جرائم التهريب عملية جديدة ضد "مهربي الحيوانات".

 و كجزء من التحقيق ، داهمت الشرطة ، التي تلقت معلومات استخبارية عن وجود حيوانات معرضة للخطر ومحظورة من التجارة ، في منزل في باكيركوي ، في 9 نوفمبر.

 .وتم ضبط 1 فاران صحراوي ، 1 لاي فاران ، 1 تنين ملتح ، 1 شاشة سافانا ، 1 ثعبان أبيض ألبينو بطول 2 متر ، 1 ثعبان بطول 50 سم ، 2 سحالي زرقاء اللسان ، 3 رتيلاء صغير و 1 تم القبض على قطع من ضفادع و الثور.

 .واعتقلت الشرطة بحسب وسائل إعلام تركية وفق ما ترجمته نيو ترك بوست  واحد مشتبه به على صلة بالحادث.

وبدأت الشرطة بالتحقيق ضد مهرب حيوانات لم يذكر اسمه  ووجهت له تهمة معارضة القانون رقم 5607" و "معارضة اتفاقية التجارة الدولية لأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض".

وكشفت التقارير أن 12 حيوانًا زاحفًا في المنزل تم نقلها تحت الحماية و تسليمها إلى مديرية حماية الطبيعة والمتنزهات الوطنية.

Image

وفي تقرير  لبي بي سي ، قال المسؤولون إنهم استدعوا إلى المنزل الذي يعيش فيه الرجل المسمى مارفن هاجوس ووجدوه مصابًا بجروح خطيرة عندما وصلوا إلى مكان الحادث  وتوفي هاجوس في المستشفى .

 .وفقًا لوسائل الإعلام المحلية ، كان هاجوس معروفًا باهتمامه بالحيوانات الغريبة واحتفظ بأنواع مختلفة من الحيوانات في حديقته ، بما في ذلك اللاما. كانت النعامة المتوجة ، موطنها غينيا الجديدة ، هي التي قتلت هاجوس.

 .وفي حديثه لصحيفة Gainesville Sun ، قال ضابط الشرطة جيف تايلور إنهم خمنوا أن هاجوس سقط على الأرض بالقرب من الطائر وتعرض لهجوم بعد سقوطه.

Image

 .و يُعرف النعام المتوج بأنه أحد أكثر الطيور فتكًا في العالم ، حيث يزيد وزنه عن 45 كجم. يمكن لهذه الطيور ، التي يمكن أن تجري بسرعة 50 كيلومترًا في الساعة ، أن تضرب ضربات مميتة بمخالبها التي يبلغ طولها 13 سم.

 ما يجعل هذه الأنواع من الطيور خطرة هو أقدامها و أصابع الطائر ثلاثة ، والإصبع الأوسط أطول وأكبر وأسمك من الأصابع الأخرى و تعمل المسامير المتينة والمقصورة على أطراف أصابعهم مثل المخلب.

 .هذا هو السبب الأكثر أهمية لتسمية هذا الطائر بالخطير لأنه يندفع نحو هدفه أثناء الهجوم ويستخدم مخالبه ويخترق جسم العدو.

ImageImage

مشاركة على:
-