تغييرات على ساعات حفلات الزفاف بعد قرارات التقييد

تغييرات على ساعات حفلات الزفاف بعد قرارات التقييد
تغييرات على ساعات حفلات الزفاف بعد قرارات التقييد

ترجمة: تغييرات على ساعات حفلات الزفاف بعد قرارات التقييد

أعلن رئيس اتحاد قاعات الأفراح ومنظمي أرباب العمل( باريش آي)، أنهم أجروا تغييرات على ساعات الزفاف بعد التعميم الأخير الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية

وذكر رئيس الاتحاد بحسب ما ترجمته نيوترك بوست عن وسائل الإعلام التركية أن حفلات الزفاف في عطلة نهاية الأسبوع ستبدأ بعد الساعة 10.00 صباحًا وتنتهي الساعة 18.00-18.30 وأنهم اتخذوا هذا القرار رسميًا كنقابة.

وبين أن الوباء ترك أثر سلبي كبير على قطاع الزفاف وأصحاب المصلحة المصاحبين لها.

وقال :"ترك الوباء أثر كبير على 280 ألف صالون زفاف في تركيا ، 186 ألف صاحب متجر منظم ، مليون و 200 ألف نادل يعملون في صناعة الزفاف ، 100 ألف مصفف شعر ، 100 ألف مصور ، 280 ألف موسيقي.

وبين أن 80 بالمائة من الوظائف المفقودة حدثت في قطاع الزفاف أثناء عملية الوباء وتم فقد نسبة 20 بالمائة المتبقية.

وشدد على أنهم يحترمون القرارات التي اتخذتها الحكومة التركية بشأن هذه المسألة ، ولكن يجب أيضًا أخذ مشاكل التجار بعين الاعتبار عند اتخاذ القرارات. "

وأوضح اي أن الحكومة قدمت لهم الدعم في هيكلة القروض ووجه لهم شكر خاص مشيراً إلى أن الدفعة الأولى من التهيئة ستتم في يناير 2021 ، لافتاً إلى أن التجار سيجدون صعوبة في سداد الدفعة الأولى بسبب القيود والمحظورات المعلنة.

وتطرق إلى مشكلة حفلات زفاف في الشوارع وضرورة ايجاد حل جذري للقصة .

وقال :"أعلنا أن حفلات الزفاف ستنتهي في الساعة 18.00-18.30 مساءاً، حتى يتمكن الموظفين الوصول إلى منازلهم، و سننتهي من حفلات الزفاف بحلول الساعة 18.30.

ImageImage

من جهته أشار صاحب قاعة الزفاف علي رضا توبباش إلى أنهم قاموا بتغيير التاريخ في بعض حفلات الزفاف مع الإعلان عن التعميم الأخير.

 و قال توبباش: "كنا نقيم حفل زفاف لمدة ساعتين في يوليو وأغسطس ثم انخفض هذا إلى ساعة واحدة. تم إلغاء 70 بالمائة من عملنا توقف عملنا  لقد سحبنا قروضًا ، وسحبنا الإيجارات".

مشاركة على:
-