بناء فندق في سبانجا بـ450 مليون ليرة.. لترقب انفجار السياحة

بناء فندق في سبانجا بـ450 مليون ليرة.. لترقب انفجار السياحة
بناء فندق في سبانجا بـ450 مليون ليرة.. لترقب انفجار السياحة

ترجمة: بناء فندق في سبانجا بـ450 مليون ليرة.. لترقب انفجار السياحة

أفاد رئيس مجلس إدارة فنادقNG" " Gift Güral Gür أنهم افتتحوا فندقهم الثاني في سبانجا ضمن سكاريا باستثمار بلغ 450 مليون ليرة تركية، وقالوا إنهم تلقوا طلبًا جادًا على الفندق الذي تم افتتاحه قبل حوالي أسبوعين، وأن أول حجز  كان للجناح الملكي بمساحة 220 مترًا مربعًا، والذي يؤجر 15 ألف ليرة تركية في الليلة.

وبالتزامن مع ما يشهده العالم من وباء فيروس كورونا، تستمر جهود المكافحة منذ بداية عام 2020، حيث تتخذ العديد من البلدان تدابير جديدة، ما أدى إلى مرور بعض القطاعات بفترة صعبة بسبب الوباء. 

السياحة من بين أبرز هذه القطاعات، التي مرت وما زالت بأزمة بسبب شلل غير تام فيها، وعلى الرغم من أن عدد السياح الذين يسافرون حول العالم يشهد انخفاضًا هائلاً، إلا أن استثمارات جديدة لا تزال تُبذل في مجال السياحة.

وتعد شركة  NG Güral من بين المجموعات التي بدأت استثمارها خلال عملية الوباء، حيث قامت بإنشاء فندقها الثاني في سبانجا، بتكلفة تقدر بحوالي 450 مليون ليرة تركية ، في وقت كان الوباء فيه شديدًا.

وحول تفاصيل الفندق قال رئيس مجلس الإدارة: "يضم فندقنا 270 غرفة، وبدأنا في بنائه منذ 2.5 عام بميزانية تقدر بـ 300 مليون ليرة تركية، لكن التكلفة ارتفعت إلى 450 مليون ليرة تركية بسبب الوضع، وبالتزامن مع كروونا كنا مترددين بشأن فتحه أم لا، لكننا  أخيرًا قررنا فتحه، وتمكنا من افتتاح فندقنا في وقت قياسي خلال 40 يومًا، لقد بدأنا المبيعات منذ حوالي 15 يومًا".

وفي إشارة إلى حقيقة أن سبانجا هي منطقة عطلة جميلة يمكن الوصول إليها دون ركوب الطائرة، وصف رئيس مجلي الغدارة أن سعادتهم لا توصف عند اول عملية حجز للجناح الملكي في الفندق، كون أن العميل هو زبون قديم للفندق المملوك لنفس المجموعة. 

وقال كامل بيرك، الرئيس التنفيذي لشركة NG Hotels ، الذي ذكر أن فترة عائد الاستثمار الفندقي ستحدث في غضون 1-2 سنوات بسبب الوباء، "أغلق الناس منازلهم بسبب الوباء، وتم تأجيل اجتماعات العمل، ولقد سئم الناس من الاجتماعات عبر الإنترنت الآن، الجميع ينتظر بفارغ الصبر انتهاء هذه المرحلة" بالإشارة إلى كروونا. 

 

مشددًا على أنه سيكون هناك انفجار خطير في كل من الإجازات ورحلات العمل، كما أن الفندق سيشمل مساحات خاصة للأطفال والكبار، وفق ما ترجمته نيو ترك بوست.

وصرح المدير العام لـ NG Hotels Tezcan Özdemir بأن الفندق قد تم بناؤه بشكل مناسب للاجتماعات والمؤتمرات، وقال: "عندما تبدأ المؤتمرات والاجتماعات مرة أخرى بعد الوباء، سنكون متميزين مع فندقينا".

مشاركة على: