بيان هام من وزارة الداخلية حول القيود

بيان هام  من وزارة الداخلية حول القيود
بيان هام من وزارة الداخلية حول القيود

ترجمة: بيان هام من وزارة الداخلية حول القيود

بدأ تطبيق بعض القيود على مكافحة فيروس كورونا اعتبارًا من الساعة 20.00. تماشيا مع التعميم الذي أرسلته وزارة الداخلية بـ 81 ، تم إغلاق بعض أماكن العمل.

وذكرت قناة سي إن إن وفقاً لما ترجمه نيوترك بوست أنه تماشياً مع القرارات المتخذة في مجلس الوزراء الرئاسي المنعقد برئاسة الرئيس أردوغان ، بدأت إجراءات جديدة اعتبارًا من الساعة 20:00.

فيما يلي الأماكن المفتوحة والمغلقة تماشياً مع إجراءات فيروس كورونا الجديد:

تم إغلاق مركز التسوق والسوق والحلاق وتصفيف الشعر ومراكز التجميل اعتبارًا من الساعة 20.00.و ستفتح هذه الأماكن يوميًا بين الساعة 10.00 و 20.00 

أماكن تناول الطعام والشراب مثل المطاعم ، والمطاعم ، والحلويات ، والمقاهي ، والكافيتريات ، بما في ذلك تلك الموجودة في مراكز التسوق ، تخدم فقط كوجبات سريعة أو "طلبات خارجية" بين الساعة 10.00 و 20.00.

المخابز والخبز والمعجنات والمعجنات وما إلى ذلك. لن تتمكن الشركات التي تنتج المنتجات وتبيعها من بيع هذه المنتجات إلا من الساعة 08:00 صباحًا على أنها شاحنة صغيرة.

يمكن لأماكن تناول الطعام والشراب هذه الطلب فقط عبر الهاتف أو عبر الإنترنت.

تعفى من هذا التقييد أماكن تناول الطعام والشراب في بعض المرافق الترفيهية التي تقع على جانب الطريق وتخدم النقل العام بين المدن والمركبات اللوجستية ، بشرط ألا تكون موجودة في المنطقة السكنية.

اعتبارًا من الساعة 20:00 ، يتم إغلاق دور السينما حتى نهاية العام.

ستبقى المقاهي والحديقة الريفية ومقهى / صالة الإنترنت وقاعات الألعاب الإلكترونية وقاعات البلياردو والنوادي وحدائق الشاي وأنشطة الملاعب الفلكية مغلقة حتى اتخاذ قرار جديد.

متى يبدأ التقييد على الشارع؟

 وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حظر التجول المفروض في نطاق الإجراءات يبدأ من الساعة 20:00 يوم السبت إلى 10:00 يوم الأحد.

يوم الأحد ، سيكون من الساعة 20:00 مساءً وحتى 05:00 يوم الاثنين.

وفقًا لذلك ، سيتمكن الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فأكثر من الخروج إلى الشوارع بين الساعة 10.00 - 13.00 ، والأفراد الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا ، والذين ولدوا في 1 يناير 2001 وبعده ، بدءًا من الغد ، في جميع المقاطعات ، بين الساعة 13.00 و 16.00.

لن يتمكن هؤلاء الأشخاص من الخروج خارج الساعات المحددة. سيتم إعفاء الموظفين من التقييد إذا قاموا بتقديم مستندات مثل العمل ، سجل SGK ، يوضح ظروف أعمالهم.

سيتم تقييد حظر التجول من الساعة 20:00 غدًا إلى 10:00 يوم الأحد 22 نوفمبر ، من الساعة 20:00 يوم 22 نوفمبر حتى الساعة 05:00 يوم الاثنين 23 نوفمبر.

سيستمر التطبيق على هذا النحو في عطلات نهاية الأسبوع حتى يتم اتخاذ قرار جديد.

سيكون من الضروري ألا يسافر المواطنون داخل المدينة أو بين المدن بمركباتهم الخاصة خلال الفترات التي يطبق فيها حظر التجول في عطلات نهاية الأسبوع.

يطبق حظر التدخين في مناطق مثل الشوارع والساحات ومحطات النقل العام حيث يتركز المواطنون / يمكن توسيعه من قبل مجالس النظافة العامة للمقاطعات والمقاطعات.

ستضمن مجالس النظافة العامة بالمقاطعة اتخاذ الإدارات المحلية جميع أنواع الإجراءات ، وخاصة زيادة عدد الرحلات ، لتقليل كثافة مركبات النقل العام في المدينة وزيادة التقلص في الرحلات.

سيكون على الأقل 20 دقيقة بين مراسم الزفاف

تقام مراسم الزفاف بشرط أن تكون الأقنعة والمسافة والامتثال لقواعد التنظيف والحد الأدنى للمشاركة وما لا يقل عن 20 دقيقة بين كل حفل زفاف.

تقام حفلات الزفاف في غضون ساعة واحدة كحد أقصى على شكل ترتيبات جلوس وأقنعة وقواعد المسافة والتنظيف وحفل الزفاف.

بالإضافة إلى ذلك ، في إطار التعميم المنشور في 30 يوليو ، سيتم تنفيذ الأحكام المتعلقة بالتعازي الجماعي بالكامل.

يمكن استخدام نظامي "التطبيق الإلكتروني" و "ألو 199" التابعين لوزارة الداخلية أو التطبيق المباشر للمحافظات / محافظات المقاطعات بواسطة مركبة خاصة بإذن من مجالس تصاريح السفر.

أولئك الذين لا يمتثلون للقرارات المتخذة سيخضعون لإجراءات إدارية وفقًا للمواد ذات الصلة من قانون النظافة العامة ، وسيتم بدء الإجراءات القانونية اللازمة في نطاق المادة 195 من قانون العقوبات التركي.

مشاركة على:
-