قام الممثل المصري المثير للجدل، محمد رمضان، بتغيير صورة الغلاف الخاصة بحسابه على موقع "فيسبوك"، بصورة عالم دولة فلسطين.

وتأتي هذه الخطوة بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له خلال اليومين الماضيين، من قبل الجماهير العربية التي اتهمته بالتطبيع مع دولة الاحتلال، مط">

بعد بيان النقابة.. محمد رمضان يغير موقفه

بعد بيان النقابة.. محمد رمضان يغير موقفه
بعد بيان النقابة.. محمد رمضان يغير موقفه

بعد بيان النقابة.. محمد رمضان يغير موقفه

قام الممثل المصري المثير للجدل، محمد رمضان، بتغيير صورة الغلاف الخاصة بحسابه على موقع "فيسبوك"، بصورة علم دولة فلسطين.

وتأتي هذه الخطوة بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له خلال اليومين الماضيين، من قبل الجماهير العربية التي اتهمته بالتطبيع مع دولة الاحتلال، مطالبة بمقاطعة جميع أعماله، وإلغاء متابعته عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، على إثر انتشار صور ومقاطع فيديو تجمعه بشخصيات إسرائيلية، أثناء تواجده دبي خلال حفل يضم وفدا من فنانين وشخصيات قادمة من دولة الاحتلال الإسرائيلي.

من جهتها نقابة المهن التمثيلية في مصر، أصدرت أمس الأحد، بيانا توضيحيا بشأن أزمة محمد رمضان، داعية إلى عقد اجتماع طارئ لاتحاد النقابات الفنية.

وجاء في بيانها: "تابع المجلس بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقع وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانيين ينتمون للكيان الغاصب".

وأضاف: "مجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنسة المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

وكانت صفحات رسمية تابعة لدولة الاحتلال قد سارعت إلى نشر الصور والمقاطع التي جمعت محمد رمضان مع فنانييها، متباهية بالتطور الذي شهدته حركة التطبيع مع العرب.

مشاركة على:
-