أعلن رئيس بلدية اسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو أن عدد الوفيات الناجمة عن الأمراض المعدية في اسطنبول أمس بلغت 186 حالة، ويتراوح متوسط المعدل للعدد الوفيات المدفونين باسطنبول في شهر نوفمبر من 180 إلى 190، أما الآن ف">

عاجل: أكرم إمام أوغلو يشكك بتصريحات وزارة الصحة التركية

عاجل: أكرم إمام أوغلو يشكك بتصريحات وزارة الصحة التركية
عاجل: أكرم إمام أوغلو يشكك بتصريحات وزارة الصحة التركية

ترجمة: عاجل: أكرم إمام أوغلو يشكك بتصريحات وزارة الصحة التركية

 

أعلن رئيس بلدية اسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو أن عدد الوفيات الناجمة عن الأمراض المعدية في اسطنبول أمس بلغت 186 حالة، ويتراوح متوسط المعدل للعدد الوفيات المدفونين باسطنبول في شهر نوفمبر من 180 إلى 190، أما الآن فهي في طريقها لتجاوز الـ450.

 

جاء ذلك أثناء كلمته التي ألقاها بعد لقائه مع تجار الصيادين في الاستزراع المائي في ولاية غورباينر، بحسب ما ترجمته نيو ترك بوست عن الوكالات المحلية.

 

وقال إمام أوغلو، الذي كرر في كثير من الأحيان أنه ينبغي إعلان حظر التجول في اسطنبول لمدة 14 يوماً لاحتواء وباء فايروس كورونا،: "مساء أمس، بلغ عدد الوفيات في اسطنبول بسبب الأمراض المعدية 186 حالة وفاة،ماذا يفترض أن أفعل الآن؟ هل يجب أن أصمت أم أبتلع؟ لم أستطع النوم ليلاً عدد الدفن لدينا 450".

 

وشاركت وزارة الصحة الإحصائية الأخيرة لعدد الإصابات اليومية لفايروس كورونا في تركيا في الـ24 ساعة الماضية، أمس الأحد،  ووفقًا للإحصائية، تم تحديد 6017 مصاب، و139 وفاة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 12 ألف و358، وارتفع إجمالي المرضة إلى 446 ألف و622.

 

مشاركة على:
-