بالتفاصيل تعرف على العطل الرسمية في 2021 

بالتفاصيل تعرف على العطل الرسمية في 2021 
بالتفاصيل تعرف على العطل الرسمية في 2021 

ترجمة: بالتفاصيل تعرف على العطل الرسمية في 2021 

أثارت مسألة عدد أيام العطلة في عام 2021 كثير من الفضول وخاصة في هذه الأيام التي نشهد فيها نهاية عام 2020.

وبدأ الموظفون في البحث عن عدد الأيام التي سيقضون فيها إجازة في عام 2021. وفقًا لتخطيط enuygun.com لقضاء الإجازة للعام المقبل

وسيتمكن المسافرون من الجمع بين عطلات نهاية الأسبوع والعطلات على مدار العام والحصول على إجازة لمدة 40 يومًا مع 6.5 يوم عطلة.

وفقًا لبيان Enuygun.com ، يقدم صيف العام المقبل خيارات عطلة رائعة لأولئك الذين لم يتمكنوا من قضاء إجازة كما يرغبون في الصيف الماضي بسبب الوباء.

وأشار البيان إلى أن أولئك الذين يجمعون بين الأعياد الدينية والعطلات الرسمية في مايو ويوليو من العام المقبل سيكون بإمكانهم الحصول على عطلة تصل إلى 16 يومًا لكل منهم.

من جهته،قال محلل السفر Tuğba Hacıbayramoğlu ، الذي تم تقديم آرائه في البيان ، أنه وفقًا للتخطيط لقضاء عطلة العام الجديد ، سيكون هناك الكثير من الفرص لأخذ إجازة في مايو ويوليو.

وأشار Hacıbayramoğlu إلى أن العام الجديد بدأ يوم الجمعة 1 يناير ، مع عطلة رأس السنة الجديدة وأنه يمكن دمج 23 أبريل ، الجمعة ، مع عطلة نهاية الأسبوع والذهاب في إجازة إلى الأماكن المجاورة.

وأشار حجي بيرام أوغلو إلى أن شهر مايو من العام المقبل غني جدًا من حيث العطلات.

 وقال: " تبدأ إجازة رمضان يوم الأربعاء الموافق 12 مايو عشية ليلة. يمكن خلع الأيام الـ 2.5 السابقة ودمجها مع عطلات نهاية الأسبوعفي الأسبوع المقبل.

 تصادف عطلة 19 مايو يوم الأربعاء في يومي الاثنين 17 مايو والثلاثاء 18 مايو ، يمكن إجراء عطلة تصل إلى 10 أيام بإجمالي 4.5 أيام فقط من خلال أخذ يومين إجازة.

في الواقع ، إذا كنت تأخذ إجازة في الفترة من 20 إلى 21 مايو ، فيمكنك الذهاب في إجازة لمدة 16 يومًا بإجمالي 6.5 يومًا ".

وأشار حجي بيرام أوغلو إلى أن شهر يوليو قد ولّد أيضًا الكثير من فرص العطلات مثل مايو وقال: "يتزامن يوم 15 يوليو ، يوم الديمقراطية والوحدة الوطنية مع يوم الخميس ، يمكنك أخذ إجازة يوم الجمعة ودمجها مع عطلة نهاية الأسبوع. 19 يوليو ، أي يوم الاثنين المقبل ، عشية عيد الأضحى. لذلك ، 11 يومًا بإجمالي 1.5 يوم عطلة بأخذ يوم عطلة كامل يوم الجمعة ونصف يوم عطلة يوم الإثنين ؛ في أيام 12 و 13 و 14 يوليو ، يمكن إجراء عطلة لمدة 16 يومًا بإجمالي 4.5 يوم عطلة.

وبالتالي ، تظهر فرصة عطلة جميلة لشهر يوليو ، وهو أفضل وقت في الصيف. 

وقال حجي بيرام أوغلو: "يوم النصر في 30 أغسطس هو يوم الاثنين آخر عطلة في العام تكون يوم الجمعة ، 29 أكتوبر يوم الخميس ، 28 أكتوبر ، نصف يوم ، بحيث يمكنك السفر لمدة 4 أيام مع نصف يوم عطلة ".

مشاركة على:
-