تعميم جديد من الداخلية التركية..بدء حملة تفتيش مكثفة 

تعميم جديد من الداخلية التركية..بدء حملة تفتيش مكثفة 
تعميم جديد من الداخلية التركية..بدء حملة تفتيش مكثفة 

ترجمة: تعميم جديد من الداخلية التركية..بدء حملة تفتيش مكثفة 

أعلنت وزارة الداخلية عن إجراء عمليات تفتيش مكثفة في الأماكن التي تشهد فيها ازدحاماً بالمواطنون لمدة 4 أيام في جميع أنحاء البلاد.

وفي بيان مكتوب من الوزارة ، ورد أنه تم إرسال تعميم بشأن "عمليات تفتيش COVID-19" إلى جميع المحافظات.

وأوفادت الوزارة سيجري متابعة الأسواق ومراكز التسوق وفحص حدود سعة الركاب بمركبات النقل العام، حيث يزدحم المواطنون بشكل أكبر، لمراقبة الامتثال للإجراءات في نطاق وباء فيروس كورونا (كوفيد -19) بشكل مكثف.

وشدد التعميم على ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والكمامة والمسافة وكذلك الإجراءات المحددة لجميع خطوط الأعمال ومناطق المعيشة لما له من أهمية كبيرة من حيث النجاح في مكافحة الوباء.

وذكر أن عمليات التفتيش التي تمت بالتنسيق مع المحافظين وحكام المناطق ساهمت في مكافحة الوباء.

وكشف البيان أنه سيتم إجراء عمليات تفتيش مكثفة في جميع المحافظات والأقضية في الفترة من 26-27-28-29 نوفمبر الجاري ، بالتنسيق مع المحافظين ومحافظي المناطق ، للأماكن المزدحمة بالمواطنين ، وخاصة الأسواق ومركبات النقل العام ومراكز التسوق.

و سيتم خلال عمليات التفتيش إيقاف مركبات النقل العام واحدة تلو الأخرى، وفحص تطبيق رمز HES ومتطلبات الكمامة وتدابير النظافة.

كما سيتم تحديد مدراء الأسواق من قبل السلطات المحلية، وسيكونون مسؤولون عن التدابير التي سيتم اتخاذها لمكافحة الوباء والامتثال للقواعد المحددة.

ومن خلال حملة التفتيش سيتم التركيز على عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا في نفس الوقت في مراكز التسوق والامتثال للقيود المفروضة على ساعات العمل في عمليات التفتيش ، ضمن نطاق التعميم الذي تم إرساله مسبقًا إلى المقاطعات ، سيتم فحص صيانة أنظمة تكييف الهواء والتصفية في مركز التسوق وتغييرات الفلتر العادية.

وأكد التعميم أنه من خلال ضمان التنسيق بين الحكومات المحلية ، ووكالات إنفاذ القانون العامة ، والمؤسسات والمنظمات العامة ، ومختار القرى والأحياء ، والغرف المهنية ، سيتولى المحافظون ومحافظو المقاطعات التخطيط اللازم ، وسيتم توخي الحذر لتجنب مشاكل التنفيذ.

مشاركة على:
-