"إرم باغلاري" يتألق بألوان الخريف

"إرم باغلاري" يتألق بألوان الخريف
"إرم باغلاري" يتألق بألوان الخريف

بالصور: "إرم باغلاري" يتألق بألوان الخريف

تقدم كروم العنب إرم عند سفح جبل أرارات جمالًا فريدًا لزوارها بألوان الخريف الصفراء والبنية والخضراء والحمراء.
و تجذب مزارع الكروم في إرم على سفوح جبل أرارات الزوار بألوان الخريف.

ويعتبر جبل أغري أعلى نقطة في تركيا يبلغ ارتفاعه 5 آلاف و 137 مترًا ، الواقع في شمال غرب إغدير ، كان إيريم مكان لزراعة أكبر عدد ممكن من الخضار والفواكه .

و تقدم المنطقة التي تخلق فيها الأشجار باللون الأصفر والبني والأخضر والأحمر شغبًا من الألوان ، جماليات مختلفة لزوارها في كل موسم ،وهي من بين الأماكن التي يرتادها عشاق الطبيعة.

Image

وحول جمال هذا المكان قال عمدة ميليكلي ، إيراي كوشار خلال حديثه لوكالة الأناضول بحسب ما ترجمته نيوترك بوست ، إن إرم باغلاري هي واحدة من أكثر المناطق التي يزورها زوار المنطقة بشكل متكرر.

و أوضح كوشار أن إرم باغلاري تستضيف جمالًا مختلفًا كل موسم، كما أكد أن هذا المكان يحظى بإعجاب الناس مثل الفتاة التي ترتدي فستان زفاف في الربيع ، ويقدم جمالًا مختلفًا تمامًا في فصل الخريف.

و قال :"يجعل السياح هذا المكان في عطلات نهاية الأسبوع وجهة متكررة في هذا الموسم"، لافتاً  إلى أن المدينة تنظم العديد من الأنشطة و الرحلات التقليدية كل عام. "

Image

وذكر كوشار أن المواطنين المهتمين بالطبيعة والتصوير يزورون هذا الجمال الطبيعي وأن هناك تدفق للزوار من المحافظات المجاورة.

وأشار إلى أن المكان يعد نقطة جذب لعشاق التصوير فهم يفضلون هذا الموسم لأن الجمال الطبيعي يتشكل في هذا الموسم .

وكشف العمدة أنه وفي السنوات الأخيرة ، احتل هذا المكان مكانة كبيرة في الصحافة الوطنية ووسائل التواصل الاجتماعي ، وفي هذا الصدد اكتسب شهرة كبيرة.

وتابع مضيفاً :"نحن نرى أن ضيوفنا يزورون الطبيعة والطبيعة في ازدياد، وفي هذا الصدد ، نحن محظوظون".

Image

من جهته صرح رئيس نادي الطبيعة (FGD) أن إرم باغلاري يزوره عشاق التصوير الفوتوغرافي بشكل خاص هذا الموسم

وقال: "إن İrem Bağları هو ثراء طبيعي لعشاق الطبيعة وعشاق التصوير لمشاهدة والتقاط الصور في جميع الفصول، منوهاً أنه يكاد يكون ساحرًا في الخريف كما هو الحال في الصيف ، فهو مركز اهتمام هواة التصوير الفوتوغرافي والسفر لأن كل زاوية هي جنة منفصلة وجمال منفصل ، وتحتوي هذه الأماكن على كل جمال الطبيعة. 

مشاركة على:
-